مشاهدة مسلسل فرصة تانية الحلقة 10 العاشرة بطولة ياسمين صبري

ياسمين صبري

مشاهد الحلقة العاشرة من مسلسل فرصة تانية للفنان ياسمين صبري عبر قناة cbc طيلة شهر رمضان المبارك، حيث تعرض في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والأمارات.

مشاهدة مسلسل فرصة تانية الحلقة 10 العاشرة بطولة ياسمين صبري

وتعرض الحلقة العاشرة نفسها على قناة DMC، ثاني يوم الساعة الواحدة ظهرا والثانية عشر بعد منصف الليل بتوقيت فلسطين والعاصمة المصرية القاهرة، وعلى قناة ON تعاد الساعة الخامسة والربع صباحا و العاشرة الربع صباحا.

وشهدت الحلقة التاسعة بتعرض الشركة التي تعمل فيها ملك، للاختراق ويتم تسريب جميع خططها وبيانات العملاء والرواتب مما يضعها في مأزق كبير، كما يخدر زياد، الفنان أحمد مجدي، ريهام، الفنانة أيتن عامر حتى يتمكن من سحب عينة دم منها ليتحقق من حملها الذي يعتقد أنها تدعيه لتبقى معه وهو يريد خروجها من حياته.

وشهدت الحلقات السابقة بترك ملك الذي تجسد شخصيتها ياسمين صبري ترك العمل، وحاول زياد يجسد شخصيته الفنان أحمد جمال التحدث معها بعد خروجها من المكتب ولكنها رفضت وهي في عجلة من أمرها، ليتفاجئ الجميع وهي تترك المكان في إشارة منها لتقديم استقالة بسبب ما حدث، وبالرغم من إلحاح طاقم عملها بالتراجع الا انها اصرت وذهبت.

وياسمين صبري تخوض ثانى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية، ويشاركها فى البطولة، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسي رمضان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد