شاهد نت: مسلسل فلانتينو الحلقة 10 العاشرة في رمضان 2020

مسلسل فلانتينو الحلقة 10 العاشرة

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأحد 3 مايو 2020، الحلقة 10 العاشرة من مسلسل فلانتينو للفنان الكبير عادل إمام، حيث يعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد نت: مسلسل فلانتينو الحلقة 10 العاشرة في رمضان 2020

ونشر الفنان المصري حمدي الميرغني عبر مواقع التواصل الاجتماعي كواليس مسلسل "فلانتينو" للفنان عادل إمام، حيث وصف الميرغني صورة يظهر فيها مع عادل إمام وداليا البحيري، وكتب واصفا الكواليس بأنها لا توصف.

 

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الزعيم عادل إمام "فلانتينو" إنقاذ الزعيم من يد فاندام وباتمان رجالة "العجماوى" طليق داليا البحيري، وذلك بعدما قام سمير صبري بالإبلاغ عن اختفائه في برنامجه التليفزيوني كلام جميل، وعندما علم رجالة العجماوى بذلك هربا، خاصة أن الشرطة تحركت وبدأت في البحث عنه في شوارع طنطا.

وتعرض الحلقة العاشرة نفسها عبر قناة أم بي سي في تمام الساعة الثانية ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الواحدة ليلا بتوقيت جمهورية مصر العربية والأردن وفلسطين.

ومسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

ويعتبر عادل إمام أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، وقد اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية، بدأ حياته الفنية عام 1960 وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد