مشاهدة برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 10 العاشرة للفنان رامز جلال رمضان 2020 كاملة - باسم ياخور

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 10 العاشرة

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأحد 3 مايو 2020، الحلقة 10 العاشرة من برنامج رامز مجنون رسمي للفنان رامز جلال، عبر قناة أم بي سي مصر طيلة شهر رمضان المبارك، حيث تعرض البرنامج في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وفلسطين والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

واستضاف الفنان امز جلال الفنان السوري باسم ياخور في الحلقة العاشر من البرنامج، حيث أثار برنامج رامز جلال جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ومهاجمات من نقابة الصحفين  بجمهورية مصر العربيةعلى الفنان رامز جلال.

مشاهدة برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 10 العاشرة للفنان رامز جلال رمضان 2020 كاملة 

وتُعرض إعادة الحلقة العاشرة على قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا والقاهرة، والساعة الثانية بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وتمكنت الحلقات الأخيرة من برنامج رامز مجنون الرسمي من تحقيق نسبة مشاهدة عالية، وبالتحديد حلقة الفنانة المصرية ياسمين صبري، التي تمكنت من تصدر الترند، حيث جاءت حلقة الممثلة أمينة خليل، التي حصلت على ما يزيد عن 11 مليون مشاهدة.

ويشهد برنامج رامز مجنون رسمي في الموسم الجديد العديد من المفاجآت والمواقف الغير متوقعة، إلى جانب مشاركة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يظهرون مع حلقات رامز يهيمن عليها الجانب الترفيهي.

وانطلق رامز في برامج المقالب الساخرة لفئة ”الكاميرا الخفية“ في عام 2011،حيث قدم 9نسخ، تحمل عادة الاسم الأول له، مثل: رامز قلب الأسد، ورامز في الشلال، ورامز عنج أمون، قبل الظهور مع شخصيته الحقيقية في نسخته العاشرة هذا العام بعنوان ”رامز مجنون رسمي".

أثار برامج الفنان المصري رامز جلال "رامز مجنون رسمي" جدلا واسعا في الوطن العربي، حيث حذرت جمهورية مصر العربية ممثلة بالمجلس الأعلى للتنظيم الإعلامي شبكة MBC من التهور وعدم تقنين شروطا خلال الأشهر الستة المقبلة، محددا الموعد النهائي للتوفيق بين شروط أنشطتها داخل البلاد.

وتدور فكرة برنامج رامز المجنون الرسمي حول استضافة البرنامج لأحد النجوم إلى أح الأماكن المرموقة في الامارات ، وهناك مغامرة غير متوقعة تحمل معها لحظات من الرعب والاثارة القوية، مما يزيد من الخوف والفزع، خاصة مع القيود المفروضة على كرسي أثناء حدوث مغامرة غير متوقعة، حيث أن هذا الكرسي يحتوي على صدمات كهربائية، وبعد ذلك يدخل مقلب رامز جلال أكثر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد