مصر: تسريب إجابات امتحان الإنجليزي الصف الثاني ثانوي 2020 - منصة بيرسون

مصر: رابط التسجيل في امتحان اللغة الإنجليزية لصف الثاني ثانوي 2020 – منصة بيرسون

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأحد 3 مايو 2020، تسريب إجابات امتحان الإنجليزي الصف الثاني ثانوي 2020، لطلاب جمهورية مصر العربية، تداول العديد من رواد مواقع التزاصل الاجتماعي صورة لامتحان اللغة الانجليزية، فيما قال البعض أن  ورقة الامتحان يعود سنوات السابقة، حيث لم يصدر أي تصريح من أي جهات حكومية توكد أو تنفي ذلك.

مصر: رابط التسجيل في امتحان اللغة الإنجليزية لصف الثاني ثانوي 2020 – منصة بيرسون

وقال الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، إن طلاب الصف الثاني الثانوي العام يواصلون امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2019 /2020، حيث يؤدي 1636 طالبًا، اليوم الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية.

وأوضح أن محافظة مطروح تأتي ضمن قائمة محافظات المجموعة الثانية، والتي ستؤدي امتحان مادة اللغة العربية في الفترة بين الساعة ١٢ ظهرًا حتى ٣ عصرًا، مشيرًا أنه يمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

وأضاف وكيل الوزارة، أن طلاب الصف الثاني الثانوي العام، قد بدؤا الامتحانات الأربعاء الماضي 30 أبريل وتستمر حتى 17 مايو المقبل، مشيرًا أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات 1636 طالبًا، لافتًا أنه بحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سيتم إتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية وفقًا للجدول المعلن.

وأدى طلاب الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، امتحان مادة التاريخ إلكترونيًا أمس الثلاثاء، حيث نجح 545 ألف طالب/طالبة في تأدية الامتحان اليوم حتى الساعة الواحدة ظهرًا، من إجمالي 589 ألف طالب/طالبة بمختلف محافظات الجمهورية.

ويؤدى طلاب الصف الأول الثانوي على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، الاختبارات التجريبية، حيث نجحت الوزارة فى دخول قرابة 577 ألف طالب وطالبة على منصة الامتحان الإلكتروني، من إجمالي 589 ألف طالب وطالبة بمختلف محافظات الجمهورية.

14.jpg
13.jpg
7.jpg
6.jpg
4-2.jpg
3-2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد