رابط النتيجة .. إعلان موعد نتائج اللوتري الأمريكي 2021 قرعة الهجرة العشوائية

موقع اللوتري الأمريكي

أفادت مصادر إعلامية عربية، يوم الأحد 3 مايو 2020، بأنه تم تأجيل موعد الإعلان عن نتائج القرعة العشوائية للهجرة إلى الولايات المتحدة اللوتري الأمريكي 2021؛ بسبب تواصل جائحة فيروس كورونا .

وقالت المصادر إنه تقرر تأجيل نتائج القرعة العشوائية 2021 إلى السادس من يونيو/ حزيران المقبل/ بسبب مرض كوفيد 19 المنتشر في الولايات المتحدة الأمريكية في هذه الأثناء. بحسب موقع في العارضة.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يجري الإعلان رسميا عن نتيجة اللوتري الأمريكي لهذا العام يوم الخامس من شهر مايو الجاري، إلا أن الظروف الصعبة السائدة عالميا في الفترة الراهنة، حالت دون ذلك وأخرت الإجراءات.

ويقدم العديد من الشباب والنساء سنويا طلب هجرة عشوائية إلى الولايات المتحدة؛ بغية الحصول على تأشيرة للذهاب هناك والحصول على الإقامة الدائمة سواء بغرض الاستقرار أو العمل والزواج في أمريكا.

(سيُفعل في شهر يونيو) رابط موقع تقديم ونتائج اللوتري الأمريكي اضغط هنا.

وبحسب المصدر ذاته، فإن الولايات المتحدة تعطي قرابة الخمسين ألف من المتقدمين من كل الدول حول العالم، تأشيرة فيزا التي تؤهلهم للمشاركة في قرعة الهجرة العشوائية السنوية؛ بهدف العيش أو العمل هناك.

وفي شهر أكتوبر العام الماضي، نشرت قناة الجزيرة، تقريرا عبر موقعها الإلكتروني، حذرت فيه من أخطاء قد تحرم المتقدم من الحصول على القرعة العشوائية إلى أمريكا، للراغبين في الهجرة إليها العام المقبل.

وأشار التقرير إلى أن المتقدم ليس بحاجة إلى وسيط من أجل الاشتراك في برنامج الهجرة العشوائية، وكذلك التخصص الدراسي للشخص غير مرتبط في اختياره، لافتا إلى عدم وجود أي مميزات للذين يبكرون أو يتأخرون في التقديم.

وكان عام 2018 من أكثر السنوات التي تلقت فيها الولايات المتحدة طلبات هجرة من بينهم قرابة 4 مليون شخص يحمل الجنسية العربية، إذ يكون لكل دولة نصيب معين وفق ما تحدده الجهات المختصة في وزارة الخارجية الأمريكية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد