صورة: حقيقة خبر وفاة عادل شكل صاحب لقب الزعامة

وفاة الزعامة عادل شكل

تناقل نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم السبت 3 مايو 2020، خبرا يتحدث عن وفاة عادل شكل الكوميدي المصري المعروف بلقب الزعامة، الأمر الذي أثار التكهنات حول مدى صدق تلك الأنباء المتداولة.

ونشر أحد النشطاء في مجموعة عيلة أحمد يونس بموقع فيسبوك، تدوينة، جاء نصها كما يلي: وفاة الزعامة عادل شكل عن عمر يناهز 45 عاما، فيما علق آخرون بنفي ما يتم تداوله وأنها مجرد شائعات.

ويتصدر الكوميدي المصري عادل شكل منصات التواصل الاجتماعي غالبا، بسبب مقاطع الفيديو الساخرة التي ينشرها عبر حسابه الشخصي، الأمر الذي جعله محل اهتمام وسائل الإعلام المحلية في جمهورية مصر.

وكان عادل شكل قد نشر في حسابه الشخصي بموقع تويتر قبل 11 ساعة تغريدة، كتب فيها إنه لا يحب المنافقين لذلك لا يحبني الكثيرون ويشرفني ذلك، فيما رد عليه أحد متابعيه: من كتب لك هذه التغريدة يا زعامة.

وفي الأول من مايو الماضي، نشر الزعامة مقطع فيديو في تويتر، تحدث فيه عن الهجوم الإرهابي الذي استهدف جنود الجيش المصري في منطقة بئر العبد شمال سيناء، داعيا إلى الضرب بيد من حديد.

وقال: نحن في أيام مفترجة، وفي ظل الوباء، في منطقة التفاحة بسيناء، استشهد اثنين من الضباط وأصيب من معهم من أعداء الدين الإرهابيين، مستنكرا الجريمة البشعة التي ارتكبوها بحق أبناء مصر.

وبرز عادل شكل في السنوات الأخيرة كأحد المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنه يصنف نفسه على أنه كبير مشجعي منتخب مصر وفريق الاتحاد السكندري ومنتخب جماهير العرب وأفريقيا والعالم قريبا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد