رابط حجز موعد إلى الجمعية التعاونية والتسوق في الكويت 2020

حجز موعد جمعية

أعلنت وزارة التجارة الكويتية، مساء يوم السبت 2 أبريل 2020، عن عزمها تفعيل رابط حجز موعد إلى الجمعية التعاونية والتسوق في سوق الصليبية بالكويت، خلال فترة الحجر المنزلي المفروضة حاليا بسبب وباء كوفيد 19.

واستعرضت وزارة التجارة عبر موقعها الرسمي طريقة وخطوات حجز الموعد للجمعية التعاونية، إذ تبدأ بالدخول عبر منصة الحجز ثم كتابة الرقم المدني في الخيار الأول، ورقم مسلسل البطاقة في الزاوية الثانية.

وأضافت أن الخطوة الثالثة هي كتابة الاسم كاملا كما هو في البطاقة الشخصية، ووضع البريد الإلكتروني الشخصي المستخدم، قبل وضع رقم الهاتف النقال ثم منطقة السكن والإقامة في الوقت الحالي.

رابط حجز موعد جمعية للجمعية التعاونية عبر موقع وزارة التجارة الكويتية اضغط هنا

وأشارت إلى أن هناك خيار يتمثل في سبب الحجز ومكان التسوق، لذلك يفضل وضع إلى الجمعية التعاونية، ثم كتابة عنوان السكن الحالي للمستخدم، والرقم الآلي للعنوان، قبل اختيار اسم السوق الذي تنوي الذهاب إليه بعد الموافقة على الحجز من الجهات المختصة في الوزارة.

ونوهت وزارة التجارة إلى أنه حال كان العنوان في البطاقة المدنية مطابق لمكان سكن المستخدم الحالي، لا بد من اختيار مطابق للبطاقة، فيما إذا كان غير ذلك فيجب اختيار غير مطابقة للبطاقة.

ولفتت وزارة التجارية الكويتية، إلى أنه سيجري تحديث عنوان المستخدم لديها ليكون على منطقة جابر الأحمد، ثم النقر على موافقة إذا كانت المعلومات التي جرى إدخالها صحيحة قبل الخطوة الأخيرة للتقديم.

يشار إلى أن هناك الكثير من المواطنين باتوا يستغلون حجز الموعد إلى الجمعية التعاونية؛ من أجل إتمام الزيارات العائلية السنوية في شهر رمضان المبارك، الأمر الذي تُحذر السلطات منه؛ في ظل استمرار انتشار وباء كوفيد 19 في البلاد.

EWxxkZOXYAEVljh.jpg
EWxxkZNWsAEyDz_.jpg
EWxxkZHX0AkR3XJ.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد