بالفيديو: مشاهدة مسلسل محمد علي رود الحلقة 9 التاسعة كاملة - جميع الحلقات

مسلسل محمد علي رود

بثت قناة أبو ظبي الإماراتية، يوم السبت، مسلسل محمد علي رود الحلقة 9 التاسعة في تاسع أيام شهر رمضان المبارك، فيما نشرت جميع الحلقات التي عُرضت منذ بداية الشهر الكريم عبر شاشتها الفضائية.

قصة مسلسل محمد علي رود تدور حول محمد علي وصديقه التاجر عبد الوهاب الذي يغدر به خلال الحلقات التي تعرض حاليا بسبب الخادمة التي تعمل في بيت شهاب الذي يؤدي أدوارا مميزة في هذا العمل.

مشاهدة جميع حلقات مسلسل محمد علي رود الكويتي 2020 اضغط هنا

وقالت قناة أبو ظبي في وصف المسلسل: بين شواطئ الكويت وطريق محمد علي في مدينة مومباي تخبئ سطور الماضي، مضيفة : "حكاية النوخذة شهاب وزميله الصديق التاجر عبد الوهاب وأسرار عمرها زمن ستظهر عندما تأتي سيدة للعمل خادمة في منزل شهاب ويغدر عبد الوهاب بصديقه.

ويعتبر مسلسل محمد علي رود أحد أكبر وأضخم الأعمال الدرامية الخليجية في هذا الموسم، إذ يتحدث بالتفصيل عن قضية تهريب الذهب بين الهند والكويت، والصراع الذي حدث بين التجار  في أربعينيات القرن المنقضي.

ووفق ما ورد عبر موقع الجزيرة نت، فإن مسلسل محمد علي رود، كلف أكثر من ثلاثة ملايين دولار أمريكي، ويشارك فيه أبرز نجوم التمثيل في الكويت، على رأسهم سعد الفرج، جاسم النبهان، هيفاء العادل، محمد المنصور.

ويعد مسلسل محمد علي رود، الأول الذي يجمع الممثلين المذكورين سابقا منذ ما يزيد عن عشرين سنة، وهو من إخراج الكويتي مناف عبدال، ويتطرق إلى مشاكل التجارية تاريخيا بين الهند والكويت وأعمال السرقة والتهريب.

وتستعرض قصة مسلسل محمد علي رود أيضا الحياة الاجتماعية والعنف العائلي والانتقام والحب، إذ تبتعد بسبب ذلك الفنانة هيفاء عادل عن زوجها وولدها في جزيرة كويتية بعيدة؛ للعمل كخادمة في أحد البيوت لدى شهاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد