مشاهدة مسلسل مخرج 7 الحلقة 9 التاسعة رمضان 2020 بطولة ناصر القصبي

مشاهدة مسلسل مخرج 7 الحلقة 9 التاسعة رمضان 2020 بطولة ناصر القصبي

تذاع الحلقة 9 التاسعة من مسلسل مخرج 7 للفنان السعودي ناصر القصبي عبر قناة أم بم سي خلال شهر رمضان المبارك، حيث يعرض الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين والأردن، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مسلسل مخرج 7 الحلقة 9 التاسعة رمضان 2020 بطولة ناصر القصبي

وتعرض إعادة الحلقة التاسعة الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت فلسطين والقاهرة والساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، كما العادة الثالثة الساعة الحادي عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ومأخوذة قصة المسلسل مخرج 7 من طاش ما طاش هو مسلسل تلفزيوني رمضاني كوميدي سعودي. بدأ إنتاجه عام 1993 وعرض في شهر رمضان عام 1414 الموافق شهر فبراير عام 1994، شارك فيه العديد من الممثلين السعوديين والعرب، ويعتبر من أنجح الأعمال التلفزيونية في السعودية والعالم العربي. وقد طلبت مكتبة الكونغرس الاميركية بعض أجزاء العمل لوضعه في أرشيف المكتبة.

وتدور أحداث المسلسل السعودي مخرج 7 الحياة في المجتمع السعودي، وما يحدث من تغييرات على الحياة بصفة عامة، من بطولة ناصر القصبي، وتأليف خلف الحربي واخراج أوس الشرقي، حيث أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما يدعو الى التطبيع مع سرائيل.

كما ودعا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى وقف بث المسلسل داعين مكونات الحالة السياسية والجماهيرية في الدول العربية الشقيقة لتحمل مسؤولياتها الوطنية والقومية اتجاه قضية شعبنا الفلسطيني وفي مقاومة المشروع الصهيوأميركي الذي يستهدف المنطقة العربية ومقدراتها دون تمييز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد