حقيقة وفاة زوجة الفنان محمد رمضان بفيروس كورونا

محمد رمضان

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 2 مايو 2020، خبر وفاة زوجة الفنان المصري محمد رمضان بفيروس كورونا المستجد، حيث أكد الفنان محمد رمضان أن زوجته بخير وأن جميع الشائعات التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي تعد لمشاهد من مسلسل البرنس الذي يتم عرضه ًحاليا عبر القنوات المصرية في موسم مسلسلات رمضان 2020.

وفقد الفنان رمضان زوجته الفنانة نجلاء بدر وابنه إثر حادث أليم تعرضوا له خلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل البرنس، حيث جاء الحادث عقب انقلاب سيارة رمضان الخاصة به وهذا كان ً تدبيرا من شقيقه الفنان أحمد زاهر ”فتحي“.

وكان من المقرر أن يصور الفنان محمد رمضان وعائلة العمل مشهدين، تجمعا في حي شهير يصل عدد سكانه إلى ”200 ”شخص، بينما قام مدير العمل بإزالة المشهدين من العمل حتى لا يتجمع الناس ً كثيرا في وقت واحد، لعدم تفشي فيروس كورونا بسبب هذا التجمع.

ويقدم محمد رمضان شخصية ”رضوان البرنس“ الذي يدخل في صراع مع إخوانه السته: زاهر، محمد علاء، أحمد داش، إدوارد، ريم سامي، رحاب الجمل بسبب الميراث، وبعد كل شيء ينتهي الجميع بالتنصل منه وطرده من المنزل، بعد إجباره على التخلي عن كل شيء.

وتُذاع مسلسل البرنس للفنان المصري محمد رمضان عبر قناة DMC المصرية، خلال أيام شهر رمضان المبارك، حيث يُعرض في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين ولبنان، والساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تدور أحداث مسلسل البرنس عن مشاكل عائلية نعيشها بالحياة اليومية، حيث يقوم رضوان البرنس الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، وتحكى قصة مسلسل البرنس عن شاب مكافح من عائلة البرنس وهو محمد رمضان له ستة أشقاء ويتوفي أبوه وأمه ويتحمل مسئولية أخواته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد