هيئة الطوارئ في النقب: تجاوب أهالي حورة مع قرارت الصحّة سيوقف ارتفاع الإصابات

كورونا في الداخل

أكدت الغرفة المشتركة للطوارئ في النقب اليوم السبت، أنّ تكاتف الجهود في البلدة وتجاوب الأهالي مع قرارات الصحّة حتماً سيوقف ارتفاع الإصابات في بلدة حورة، علماً أنّه تمّ الإعلان عن وصول عدد المصابين الليلة الماضية إلى 108 حالات.

وجاء الاجتماع الطارئ بمشاركة الأطر الناشطة في حورة، وحضور رئيس المجلس الأستاذ حابس العطاونة ومندوب الجبهة الداخلية وقائد شرطة عياروت-البلدات الكولونيل موشيه زريهان، وأعضاء من الغرفة المشتركة للطوارئ في النقب - د. نعيم أبو فريحة ووليد الهواشلة وسليمان العمور - ومندوبين عن الحارات الموبوءة بينهم مفتش المعارف د. جبر أبو القيعان وعبد أبو القيعان من المركز الجماهيري حورة.

وتم خلال الجلسة بحث آخر المستجدات في البلدة بعد قرار حظر التجول في الحارتين 9 و-10 بقرار حكومي، حيث تم الحديث عن أعداد المصابين بفيروس كورونا في البلدة وبحث إمكانية خروج كافة الحالات المصابة للفنادق وذلك للحد من توسع دائرة انتشار الوباء، وفق موقع كل العرب.

وأكد المشاركون ضرورة تجاوب الأهالي مع الجبهة الداخلية بما يتعلق بعزل المصابين، ومتابعة احتياجات ونواقص الحارات المغلقة من قِبل قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس والأطر الناشطة، وكذلك استمرار الفحوصات لفيروس كورونا من خلال العيادات الطبية والميدانية في البلدة وضواحيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد