الكشف عن تفاصيل جديدة حول وفاة دانه القطحاني بالسعودية - شاهد

الكشف عن تفاصيل جديدة حول وفاة دانه القطحاني بالسعودية

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية اليوم السبت 2 مايو 202، هشتاك وفاة دانه القطحاني، حيث اشتهرت بمقاطع الفيديو الخاصة بها عبر سناب شات وافتها المنية منذ حوالي عام بعد نوبة قلبية مفاجئة، كما وعرف السعوديون دانة في الفترة الماضية من خلال حساب يجمعها بشقيقتيها غناتي ودنى، في موقع ”سناب شات“ وحققن فيه شهرة كبيرة من خلال نشر يوميات متنوعة يرافقهن فيها والدهن.

وكتب والد دانا القحطاني في تغريدة عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، في ذكرى وفاتها الأولى، وأعاد نشر خبر الوفاة الذي نشره منذ حوالي عام في نفس اليوم، وقال: انتقلت ابنتي دانة إلى رحمة الله تعالى بعمر 9 سنوات في نفس اليوم من العام الماضي، وطلب من الله يتقبلها بعفوه وكرمه ولطفه ورحمته.

وتفاعل رواد مواقع التواصل في الخليج العربي مع ذكرى وفاة دانة القحطاني من خلال كتابة تغريدات مؤثرة برفقة المقاطع المرحة للطفلة الذي غادرت الحياة فجأة في عامها التاسع، حيث اشتهرت بمقاطع الفيديو كانت تتقاسم مع شقيقتها غناتي ودونا اللتان تتحدثان يو ًميا عن عائلتها والتي كانت تجمعهما ً أيضا مع والدهما مشعل القحطان، واكتشبت الفتاة شهرة واسعة لا يزال سكان المملكة يتذكرونها في الذكرى السنوية الأولى لها.

وتصدر هاشتاج وفاة دانه القحطاني عمليات البحث في السعودية ، حيث بدأ المئات بنعي الطفلة على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة تويتر ، داعين الله لها بالرحمة والصبر والسلوان لعائلتها، حيث حرص الكثيرين على مشاركة الصور ومقاطع فيديو طريفة.

وصدم خبر وفاة الطفلة دانة القحطاني نجمة تطبيق «سناب شات» الشهير، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعاها والداها مشعل القحطاني، عبر حسابه الشخصي مؤكدًا وفاتها متأثرة بنوبة قلبية مفاجئة.3

كما شكل خبر الوفاة صدمة في لجمهور الشقيقات الثلاثة بسبب شهرة الطفلة دانة ووفاتها المفاجئة، وسط سيل من تغريدات العزاء لعائلتها والترحم عليها.

وعرف السعوديون دانة في الفترة الماضية من خلال حساب يجمعها بشقيقتيها غناتي ودنى، في موقع ”سناب شات“ وحققن فيه شهرة كبيرة من خلال نشر يوميات متنوعة يرافقهن فيها والدهن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد