بالفيديو: مشاهدة مسلسل حارس القدس في رمضان 2020 جميع الحلقات والقنوات الناقلة

مسلسل حارس القدس 2020 رشيد عساف

تبث عدد من القنوات الفضائية والأرضية العربية، خلال شهر رمضان الفضيل، مسلسل حارس القدس 2020 الدرامي السوري الذي أشادت بفكرته بعض الجهات الفلسطينية؛ نظرا للقصة التي ينقلها إلى المشاهد العربي في ظل انتشار مسلسلات التطبيع.

قصة مسلسل حارس القدس 2020 تستعرض السيرة الحياتية للمطران هيلاريون كابوتشي، وهو من إخراج المخرج السوري باسل الخطيب، وتأليف الكاتب حسن و. يوسف، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

مشاهدة جميع حلقات مسلسل حارس القدس المنشورة اضغط هنا

أبطال مسلسل حارس القدس 2020 هم رشيد عساف، إيهاب شعبان، صباح الجزائري، إيهاب شعبان، سليم صبري، سامية الجزائري، الطفل ربيع جان، نادين قدور، بسام لطفي، جيما دريوسي، آمال سعد الدين، ليار مباردي.

كما يشارك في مسلسل حارس القدس السوري، ربا الحلبي، ريم زينو، أمير برازي، وائل شريفي، سالم بولس، إبراهيم عيسى، أحمد رافع، مالك محمد، ترفق التقي، سوزانا الوز، وليد حصوة، مهران نعمو، عهد ديب، جمال نصار، هافال حمدي، يحيى بيازي.

ويُسلط المسلسل الضوء على قصة المطران كبوتشي، إذ عملت المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، بجميع الطاقات والإمكانيات في الفترة السابقة لشهر رمضان الفضيل؛ من أجل بثه للمشاهدين عبر عدد من القنوات السورية والعربية الفضائية.

وعُرضت عدة حلقات من مسلسل حارس القدس منذ مطلع الشهر الفضيل، وكانت الأولى في العاصمة الإيطالية روما، حينما تلقى المطران كابوتشي اتصالا من سوريا، ويتم إخباره فيه أنه تم تحريرها من الاحتلال الفرنسي؛ من أجل العودة للاحتفال بهذا النصر هناك وتتوالى الأحداث الشيقة.

القنوات الناقلة لمسلسل حارس القدس ومواعيد العرض، إذ يُبث عبر قناة الظفرة وسوريا دراما على مدار أيام شهر رمضان المُبارك، وتكون هناك حلقة جديدة الساعة السابعة والنصف مساءً عبر القناة السورية، والساعة الثامنة من خلال الظفرة الفضائية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد