بالفيديو: مشاهدة جميع حلقات مسلسل العولمة عبر قناة ذكريات السعودية

مسلسل العولمة

بثت قناة ذكريات السعودية عبر منصتها الرسمية في موقع يوتيوب، يوم الجمعة 1 مايو 2020، ثماني حلقات من مسلسل العولمة، إذ يحظى بمتابعة واسعة كونه من إنتاج محلي قديم لكنه يستعرض الواقع الحالي بنظرة قديمة.

مسلسل العولمة، من إنتاج التلفزيون الرسمي السعزودي عام 1999 ميلادي، كان يبث مباشرة في شهر رمضان الفضيل، عقب عرض مسلسل طاش ما طاش، الذي أعادت قناة ذكريات بثهما معا في السباق الرمضاني الجاري.

أبطال مسلسل العولمة هم، حياة الفهد، بكر الشدي، محمد المنصور، فايز المالكي، في الشرقاوي، أميرة محمد، علي المدفع، محمد العيسى، فاطمة الحوسني، علي الغرير، إلى جانب عدد من الأسماء الشابة آنذاك. مشاهدة جميع حلقات مسلسل العولمة اضغط هنا.

ومسلسل العولمة من تأليف ليلى الهلالي، وإخراج المخرج عامر محمود، علما أنه المسلسل الأخير للممثل الراحل بكر الشدي، الذي قدم العديد من الأعمال الفنية التي لا تزال حاضرة على الشاشات المحلية حتى اليوم.

مسلسلات قناة ذكريات 2020 إلى جانب العولمة، مسلسل طاش ما طاش السعودي بالأجزاء السابقة، مسلسل الشاطر حسن، مسلسل بابا فرحان، مسلسل حبابة، مسلسل سحور، مقالب من الحياة، خزنة، خارطة أم راكان، الديرة نت.

وباتت قناة ذكريات تمثل الوجهة الأولى لشريحة كبيرة من المشاهدين في دول الخليج خاصة السعودية، إذ أنها عملت على نقل المسلسلات والبرامج القديمة التي يشارك فيها النجوم القدامى والخبرة، للمتابع الحالي الذي ملّ المسلسلات الجديدة.

برامج قناة ذكريات 2020، سباق المشاهدين، مو معقول، على مائدة الإفطار، فوازير للصغار، برنامج المسابقات حروف، إلى جانب مسلسلات أبو العصافير، بدر الزمان، طرائف أبي دلامة، وكذلك حامض حلو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد