بالفيديو: شاهد: وطن ع وتر 2020 الحلقة 8 الثامنة عبر رؤيا كوميدي - عماد فراجين

عماد فراجين

بثت قناة رؤيا كوميدي الأردنية، يوم الجمعة، الحلقة 8 الثامنة من مسلسل وطن ع وتر 2020 بطولة الفنان عماد فراجين وعدد من الممثلين، حيث تطرقت إلى قصة اجتماعية كوميدية جديدة.

وجاءت الحلقة السابعة من مسلسل وطن ع وتر 2020 تحت عنوان دموع الحزن حيث كانت عائلة عماد فراجين تبحث عن زوجة له، لكنه يكون مغرورا ولا يقبل اي فتاة وايضا هو غير محبوب.

وجرت قصة الحلقة السابعة حول قضية الزواج وكيف أن بعض الجيل الحالي من الجنسين غبر مؤهل للدخول إلى حياة الزواج التي فيها مسؤوليات كبيرة تحتاج إلى صبر وقوة وعمل.

وكانت الحلقة السادسة حول قرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس إجراء الانتخابات العامة في فلسطين، والأوضاع التي واكبتها فيما بعد؛ ما أدى إلى تعثرها وعدم النجاح إتمامها بفعل رفض الاحتلال إجرائها في القدس .

واستهل أبو الفراجين الحلقة السادسة، بقراءة تفاصيل خبر حول زيارة رئيس لجنة الانتخابات المركزية الدكتور حنا ناصر إلى قطاع غزة ، للاجتماع مع الفصائل بما فيها حماس .

وفي النصف الثاني من الحلقة، جسد عماد فراجين دور مذيع في أحد الإذاعات المحلية، يقدم برنامج منوعات وأغاني، ثم عاد إلى البيت مع زوجته الأجنبية لكنه تشاجر مع والده بسبب شكه فيه.

وعدد أبو الفراجين لوالده مزايا الزوجة الأجنبية، فأعجبه الأمر وطلب منه أن يزوجه سيدة مثلها دون أن يدفع تكاليف وأموال طائلة على الزواج والأكل والشرب ومصاريف الحياة المختلفة.

يشار أن الحلقة الثانية من مسلسل وطن ع وتر 2020 عرضت بعنوان جبر في الخدمة حققت مشاهدات بلغت مليون وأربعمائة ألف خلال أسبوع، قام فيها عماد فراجين بدور المجند في الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد