بالفيديو: مشاهدة كافة حلقات مسلسل خزنة السعودي - ذكريات 1990

مشاهدة كافة حلقات مسلسل خزنة السعودي - ذكريات 1990

عرضت قناة ذكريات حلقات من مسلسل خزنة السعودي ضمن مسلسلات شهر رمضان 2020 إلى جانب العديد من البرامج القديمة التي جرى تصويرها منذ ما يزيد عن 15 سنة في المملكة.

وبُث برنامج خزنة لأول مرة اعتبارا من يوم السابع والعشرين من شهر مارس 1990، فهو مسلسل كوميدي، أعادت قناة ذكريات الجديدة عرضه في الشهر الفضيل الجاري؛ للمتابعين في السعودية.

وجسد بطولة مسلسل خزنة السعودي، نخبة من الممثلين من المنطقة الشرقية منهم عبد المحسن النمر، راشد الورثان، علي السبع وإبراهيم جبر ومحفوظ المنسف ولطيفة المجرن وسعاد علي وإبراهيم الحساوي.

وتحمل الفنانة لطيفة المجرن اسم خزنة في المسلسل، إذ يشارك معها في العمل أيضا فارس الخالدي، مها يعقوب، أماني محمد، عبدالله الربيع، إبراهيم جبر، هزاع الهزاع، سعاد عيسى، إبراهيم السويلم.

وعملت قناة ذكريات الجديدة على عرض سلسلة من المسلسلات والبرامج الرمضانية القديمة، فيما توفر خدمة البث المباشر عبر قناتها الرسمية في يوتيوب. بث مباشر قناة ذكريات.

ومسلسل خزنة السعودي من إخراج رضوان عبدالله، وتأليف الكاتب إبراهيم جبر، والموسيقى التصويرية من خالد الخميس، وتصوير فارس السعدي، وانتاج تلفزيون المملكة العربية السعودية، وماكياج الفنان عبد العزيز مندي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد