عصام يوسف يدعو لحملة تضامنية مع عمال فلسطين لدعم قضيتهم

عصام يوسف

دعا رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة الدكتور عصام يوسف، اليوم الجمعة، إلى حملة تضامنية مع عمال فلسطين، تهدف لدعم قضيتهم إلى جانب أبناء شعبهم بالتحرر من الاحتلال الإسرائيلي.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة (سوا) الاخبارية:

عصام يوسف: عمال فلسطين محرومون من الحرية وندعو لحملة تضامنية معهم

توجّه رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة الدكتور عصام يوسف، بالتحية إلى عمال فلسطين في الداخل وفي الشتات، بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف اليوم الجمعة 1-5-2020.

كما توجه يوسف بالتحية إلى كل العاملين في العالمين العربي والإسلامي، وفي مختلف أنحاء العالم، على ما يبذلونه من جهد لصناعة مستقبل وعالم أفضل لعائلاتهم وللبشرية جمعاء.

وذكّر يوسف، في تصريح صحفي صدر عنه اليوم، أن عمال فلسطين، لا ينعمون كبقية إخوانهم في العالم بالحرية.

وأفاد يوسف بأن "يوم العمال العالمي، سيمر بأسىً كبير يملأ قلوب عمال فلسطين بسبب فقدهم لأحبابهم، سواء أكانوا شهداء سقطوا دفاعاً عن شعبهم وأرضهم، أم أسرى يرزحون خلف القضبان وفي زنازين المحتل الصهيوني".

وأوضح بأن "عمال فلسطين لم يترك لهم المحتل سوى مشاعر المرارة في يومهم العالمي، نتيجة ما يعانونه إلى جانب أبناء شعبهم من انتهاكات وتنكيل".

ودعا يوسف إلى حملة تضامنية مع عمال فلسطين، تهدف لدعم قضيتهم إلى جانب أبناء شعبهم بالتحرر من الاحتلال الإسرائيلي.

كما دعا الدول العربية والإسلامية لتقديم الدعم المالي للشعب الفلسطيني كي يتمكن من العيش بكرامة، فضلاً عن تثبيت صموده على أرضه، من خلال تمكينه بهدف مواجهة الاعتداءات الصهيونية التي تستهدف أبسط مقومات الحياة الكريمة للفلسطينيين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد