مسؤول فلسطيني لـ"سوا": تحديد الشخصيات المشاركة بوفد المنظمة والموعد قيد الدراسة

رام الله / خاص سوا / أكد مسؤول فلسطيني بارز ان الاجتماع الذى عقدته فصائل منظمة التحرير بالأمس في رام الله حدد بشكل نهائي الشخصيات التي ستشارك في وفد المنظمة الزائر ل غزة .


وقال جميل شحادة الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية خلال اتصال هاتفي مع وكالة (سوا) مساء اليوم الاثنين ان الوفد يضم شخصيات فلسطينية شاركت سابقا في اتفاق الشاطئ بغزة.


ونفى شحادة الانباء التي تحدثت عن تحديد موعد زيارة الوفد لغزة(..) مشيراً أنه سيتم عقد اجتماع في القريب العاجل يحدد فيه الموعد النهائي لذهاب وفد المنظمة.


واوضح أن الوفد سيتوجه قريباً جداً لقطاع غزة، وأن الأيام القليلة القادمة ستحمل خبر موعد ذهاب الوفد لغزة للجلوس مع حركة حماس وإنجاز ما تم الاتفاق عليه سابقاً من اتفاقيات المصالحة الفلسطينية .


وأشار شحادة أن اجتماع الفصائل ناقش بجانب مسالة الحوار الوطني قضايا أخرى أهمها تمكين دور الحكومة الفلسطينية وأزمة الموظفين في قطاع غزة.


وشدد على أن اجتماع فصائل العمل الوطني أكد على ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني وإتمام المصالحة الوطنية وتوحيد كافة الجهود باعتبارها ضرورة وطنية يجمع عليها كافة الفصائل الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد