مشاهدة برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" الحلقة 8 الثامنة كاملة رمضان 2020 - حمدي الميرغني

برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" الحلقة 8 الثامنة

أثار برامج الفنان المصري رامز جلال "رامز مجنون رسمي" جدلا واسعا في الوطن العربي، حيث حذرت جمهورية مصر العربية ممثلة بالمجلس الأعلى للتنظيم الإعلامي شبكة MBC من التهور وعدم تقنين شروطا خلال الأشهر الستة المقبلة، محددا الموعد النهائي للتوفيق بين شروط أنشطتها داخل البلاد.

 برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" الحلقة 8 الثامنة كاملة

ويذاع برنامج رامز مجنون رسمي عبر قناة أم بس سي مصر في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن، ولساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية الامارات والبحرين، حيث تكون الإعادة الساعة واحد صباحا بتوقيت فلسطين.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الجمعة 1 مايو 2020، الحلقة الثامن من البرنامج الشهير للفنان رامز جلال، حيث استضاف رامز مجنون رسمي 2020 الحلقة 7 السابعة اللاعب محمود كهربا.

وردت مجموعة "إم بي سي" على قرار نقيب الإعلاميين المصريين منع ظهور جلال على أية وسيلة إعلامية تبث داخل مصر، معتبرة أن القرار شأن داخلي في مصر"، وفق ما نقلت صحيفة "البيان".

ويعتمد برنامج رامز جلال الجديد: "رامز مجنون رسمي" على خداع النجوم بطريقة كوميدية، وقد أثار ردود أفعال متباينة داخل مصر منذ بداية شهر رمضان .

وانطلق رامز في برامج المقالب الساخرة لفئة ”الكاميرا الخفية“ في عام 2011،حيث قدم 9نسخ، تحمل عادة الاسم الأول له، مثل: رامز قلب الأسد، ورامز في الشلال، ورامز عنج أمون، قبل الظهور مع شخصيته الحقيقية في نسخته العاشرة هذا العام بعنوان ”رامز مجنون رسمي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد