كشف أسماء العمال الفلسطينيين المسموح لهم بالدخول إلى الداخل يوم الأحد

كشوفات أسماء عمال إسرائيل

نشرت مديريات العمل بالمحافظات الفلسطينية في الضفة الغربية يوم الجمعة 1 مايو 2020 كشوفات أسماء العمال الفلسطينيين المسموح لهم بالدخول إلى أماكن عملهم في الداخل بأراضي 48.

مديرية عمل محافظة القدس ، أعلنت أسماء العمال داخل الخط الأخضر من المحافظة والمسموح بعبورهم إلى أراضي 48 صبيحة يوم الأحد الموافق 3 أيار، وذلك بالتنسيق مع الشؤون المدنية والأجهزة الأمنية.

وقالت مديرية عمل القدس في تصريح صحفي: الرجاء من الأخوة العمال في محافظة القدس الذين لم يرد اسمهم في القوائم التالية عدم التوجه للمعابر حيث لن يتم السماح لهم بالعبور، منوهة إلى أن الأسماء مرتبة ترتيبا أبجديا. أسماء عمال القدس اضغط هنا.

أما مديرية عمل الخليل، فقد قالت: نرجو من العمال التقيد بالأسماء المرفقه التي تم استلامها من مدير عام الشؤون المدنية اياد عواد فقط ولمن يستطيعون الخروج الى عملهم صباح الأحد، ومن ليس له اسم بالكشف يرجى عدم التوجه الى المعابر. كشف أسماء عمال الخليل اضغط هنا.

وقالت مديرية عمل محافظة نابلس : هذه الأسماء المستلمة كما وصلتنا من الارتباط المدني للعمال الذين يحملون تصاريح عمل من محافظة نابلس(الأسماء بالأحرف الأبجدية ) قطاعي (البناء والزراعة فقط ) من اجل التوجه للعمل داخل الخط الأخضر يوم الأحد القادم.

وأضافت: من لم يرد اسمه لا يحق له الدخول، ويستطيع العمال الدخول على البصمة دون ورقة التصريح، على ان ينسق العمال بالاتصال مع المشغل في الداخل للاتفاق على آلية الدخول والانتظار والنقل على المعبر. كشف أسماء عمال محافظة رام الله والبيرة اضغط هنا.

وتابعت مديرية عمل نابلس: سيكون موظفي الارتباط المدني الفلسطيني ووزارة العمل قرب المعابر للمساعدة بشرط أن يلبس العمال كمامه وكفوف للدخول على المعبر والمبيت في الداخل شهر رمضان كاملا. كشف أسماء عمال نابلس اضغط هنا

وكان وزير العمل د. نصري أبو جيش قد أفاد بأن نحو 39 ألف عامل سيعودون إلى أماكن عملهم داخل أراضي الـ48 يوم الأحد القادم دفعة واحدة وبواسطة تصريح إلكتروني لمدة يوم واحد فقط.  كشف أسماء عمال سلفيت اضغط هنا

وأوضح الوزير أبو جيش أن العمال سيبقون هناك طيلة شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن ذلم يجري بالتنسيق مع الوزارة وهيئة الشؤون المدنية ووزارة الصحة، منوها إلى أن الطواقم المهنية ومندوبي وزارة العمل والشؤون المدنية والأجهزة الأمنية ولجان الطوارئ سيتواجدون على المعابر لترتيب عملية خروج العمال. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد