حقيقة خبر وفاة عادل إمام في شهر رمضان 2020

وفاة الفنان عادل إمام 2020

كرر ناشطون في منصات التواصل الاجتماعي خاصة موقع التدوينات القصيرة تويتر، تداول خبر وفاة الفنان عادل إمام؛ بالتزامن مع عرض مسلسله فلانتينو خلال شهر رمضان الجاري.

وآتت أنباء وفاة عادل إمام، بعد أن شهد مسلسل الاختيار الذي يجسد شخصية الشهيد المنسي في سيناء، مُشاركة نجله محمد الذي توفي في المسلسل في إطار الصراع المستمر بين الجيش والجماعات.

وفي كل سنة خاصة في شهر رمضان الفضيل، تبرز من جديد، شائعة وفاة عادل إمام، لكن أحد من أفراد أسرته أو أي من المقربين منه من الممثلين، يخرج وينفيها، ويدعو إلى التوقف عن تناقل مثل هذه الشائعات.

وفيما يتعلق بالأنباء المتداولة حاليا في مواقع التواصل، فلم يتم نفيها أو تأكيدها من مصدر رسمي، لكن في نفس الوقت لم يجرِ نشرها عبر أي من المنصات الفنية أو الرسمية المصرية وكذلك العربية حتى لحظة نشر هذا النص.

وبات الممثل عادل إمام يبلغا من العمر 79 سنة، إذ أنه من مواليد السابع عشر من شهر مايو 1940 في المنصورة، وهو متزوج من هالة الشلقاني ولديه عدد من الأبناء، الفنان محمد، المخرج رامي إمام، وسارة.

يذكر أن أعمال الفنان عادل إمام تتحدث عنه، كونه عمل في المسرح والسينما والمسلسلات، التي كان آخرها صاحب السعادة، عوالم خفية، فرقة ناجي عطا الله، العراف، مأمون وشركاه، وغيرها العشرات من الأفلام والمسلسلات.

ويعد عادل إمام أحد أشهر الفنانين في الوطن العربي وأعلاهم أجرا، إذ أنه يشارك في السباق الدرامي الرمضاني الجاري بمسلسل فلانتينو الذي يتضمن نخبة من نجوم التمثيل المصريين وعدد من الأسماء الشابة الجديدة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد