تردد قناة وار تي في 2020 الجديد .. تردد Waar TV

تردد قناة وار تي في 2020 الجديد

أعلنت مصادر رسمية، يوم الخميس 30 أبريل، تردد قناة وار تي في 2020 الجديد لمتابعة البرامج والمسلسلات الكردية العراقية التي تبث خلال شهر رمضان وبعده، في ظل المتابعة الكبيرة التي تلقاها خلال الفترة الراهنة.

وتتيح قناة وار تي في لمتابعيها العديد من البرامج باللغة الكردية التي ينطق بها شريحة واسعة جدا من السكان داخل الأراضي العراقية، إذ يتنوع محتواها ما بين الفني والترفيهي والإخباري والسياسي والاقتصادي والاجتماعي.

ونجحت قناة وار تي في منذ انطلاقتها حتى الوقت الحالي، في استقطاب نسبة كبيرة من المشاهدين في العراق، كونها تبث على مدار الساعة عبر جميع الأقمار الصناعية المتاحة في البلاد منذ عدة سنوات.

كما توفر قناة وار تي في، في بعض الأحيان خدمة البث الحي والمباشر من خلال موقعها الإلكتروني، وذلك في الفترات التي تعرض فيها برامج أو مسلسلات ونشرات مهمة للجمهور، إلا أن ذلك يكون بشكل متقطع بين الحين والآخر.

ويرى مراقبون أن السبب في صعود قناة وار تي في خلال الفترة المنصرمة، هو الكتيبة الإعلامية الفريدة التي تتضمنها، إذ عمدت مؤخرا على استقطاب أبرز الإعلاميين والإعلاميات للعمل لديها والظهور عبر شاشتها لمخاطبة الجمهور المستهدف.

يُشار إلى أن قناة وار تي في عملت في الأشهر المنقضية على ترجمة بعض الأعمال والمسلسلات والبرامج من اللغة العربية إلى الكردية؛ الأمر الذي مكنها من استقطاب الجمهور من مختلف المناطق العربية.

تردد قناة وار تي في 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 10727 (H) 27500 – 5/6 HD
هوت بيرد 11373 (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Waar TV HD
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد