بالفيديو: مشاهدة جميع حلقات مسلسل خارطة ام راكان يوتيوب

مسلسل خارطة أم راكان على قناة ذكريات

عرضت قناة ذكريات السعودية عبر يوتيوب، منذ الأول من شهر رمضان المبارك 2020، حلقات مسلسل خارطة أم راكان، ليصبح المسلسل الأعلى مشاهدة على الرغم من كونه قديم الإنتاج، لكنه حظي بثقة الجمهور مجددا.

مسلسل خارطة ام راكان أُنتج في السعودية عام 2004، وكان جميع المتابعين يتلهفون إلى نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة يوتيوب، الأمر الذي سُمح به في العام الجاري، الأمر الذي أسعد الملايين من المشاهدين.

جميع حلقات مسلسل خارطة أم راكان على ذكريات يوتيوب اضغط هنا

يُذكر أن خارطة أم راكان هو مسلسل درامي اجتماعي من إنتاج التلفزيون السعودي الرسمي، وعُرض لأول مرة قبل نحو 16 سنة في شهر رمضان الفضيل، وهو من تأليف ليلى عبد العزيز الهلالي.

ويشارك في مسلسل خارطة أم راكان، نُخبة من الممثلين السعوديين، على رأسعن فايز المالكي، زينب العسكري، عبد الرحمن العقل، أحمد أسمهان، جعفر الغريب، أميرة محمد سعاد علي، توفيق حسن عسيري.

كما يظهر في حلقات المسلسل السعودي، ميس حمدان، عبير أحمد، عمر الديني، عبير عيسى، حمد المزيني، عوض عبدالله، حمد الرويعي، نيرمان توفيق، علما أنه من إخراج المُخرج السعودي عامر الحمود.

مسلسل خارطة أم راكان يتكون من ثماني وعشرين حلقة، مدة كل منها خمس وأربعين دقيقة، يتطرق في قصتها إلى قضايا اجتماعية في المجتمع السعودي بطريقة درامية فريدة باللغة العربية فقط.

وتبث قناة ذكريات السعودية، سلسلة من البرامج والمسلسلات الرمضانية، من ضمنها، مسلسل طاش ما طاش، خلك معي، مسلسل عائلة أبو رويشد، العولمة، برنامج مو معقول، كما تنشر من الأرشيف مقاطع فيديو للصلاة في الحرم المكي سابقا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد