كشف حقيقة خبر وفاة الفنان خالد سامي

وفاة خالد سامي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الخميس 30 أبريل 2020 بعدما تناقل ناشطون في منصات التواصل الاجتماعي، خبر وفاة خالد سامي الفنان السعودي البارز، في ظل مرضه وغيابه عن الظهور منذ عدة أشهر.

وتناقل النشطاء في مواقع التواصل، صورا قديمة للفنان خالد سامي على سرير المرض، إلا أنه تبين عدم صدور خبر موثوق من أي جهة رسمية تفيد بتراجع حالته الصحية أو وفاته؛ جراء معاناته مع المرض.

ومنذ مرضه، تلقت أسرة الفنان خالد سامي، العديد من الشائعات حول وفاته إثر تدهور حالته الصحية، لكنها كانت تظهر عبر الإعلام وتنفي ما يجري تداوله من قبل الناشطين في المنصات الاجتماعية المختلفة.

 وكان الفنان خالد سامي قد خضع في الشهر الأخير من العام الماضي، لعملية زراعة كلى بعد أن أصيب بمرض في الكبد في شهر رمضان 2019، الأمر الذي أثار القلق لدى متابعيه خلال الفترة الماضية.

وأصدر الديوان الملكي السعودي آنذاك توجيهات رسمية إلى السلطات الصحية في المملكة؛ من أجل نقل الفنان خالد سامي للعلاج في إحدى المستشفيات الصينية، بناء على طلب أسرته. وفق ما نقلته قناة العربية.

وخضع الفنان خالد سامي لغسيل كلى بشكل مؤقت، إذ كان بحاجة لزراعة كلى، لكن المحاولات الطارئة لم تفلح بعدما أبدت ابنته رغبتها في التبرع بكليتها له، إلا أن الفحص الذي خضعت له بين عدم مناسبة ذلك.

ويبلغ الفنان خالد سامي من العمر ثمانية وخمسين سنة، إذ أنه من مواليد يوم الرابع من شهر ديسمبر 1961 في بريدة السعودية، ومن أشهر أعماله، شباب البومب الجزء الخامس، كلام الناس، حال وحال، ابن الأرندلي، أغراب، تعب الليالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد