شاهد: مسلسل فلانتينو الحلقة 7 السابعة بطولة عادل إمام

عادل امام

تصدرت محركات البحث الشهيرة البحث عن الحلقة السابعة لمسلسل فلانتينو للفنان الكبير عادل إمام، حيث يعرض المسلسل عبر قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفلسطين والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد: مسلسل فلانتينو الحلقة 7 السابعة بطولة عادل إمام

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية موعد إعادة الحلقة السابعة نفسها على قناة اوسن يا هلا osn الأولى الساعة الثانية والنصف ليلا بتوقيت القاهرة وفلسطين وليبيا واليوم الثاني الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، ولبنان.

وشهدت الحلقة السابقة مواقف كوميدية تجمع الزعيم عادل إمام وزوجته بالمسلسل دلال عبد العزيز، والتى تحرمه من الأكل الذي يحبه وتتسلط عليه بشكل كبير في كل تصرفاته، كما شهدت الحلقة علقة ساخنة من الزعيم عادل إمام "فلانتينو" لابن شقيقته حمدي الميرغني بالخرزانة، وذلك بسبب تأخره على العمل فى مدرسة الزعيم إضافة لشكوى من مسئولة الـ hr والتي قالت للزعيم أن الميرغنى يتحرش بها.

وتدور أحداث مسلسل فلانتينو حول “نور عبد المجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت، حيث ويشهد مسلسل "فلانتينو" التعاون الأول بين عادل إمام والمؤلف أيمن بهجت قمر، والثاني مع الفنانة داليا البحيري بعد الفيلم السينمائي "السفارة في العمارة"، من إخراج عمرو عرفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد