مشاهدة مسلسل مخرج 7 الحلقة السابعة في مضان 2020 كاملة

ناصر القصبي

مشاهدة الحلقة 7 السابعة من مسلسل السعودي مخرج 7 للفنان ناصر القصبي عبر قناة أم بي سي خلال شهر رمضان المبارك، حيث يعرض في تمام 8:20 بتوقيت السعودية واليمن والساعة 7:20 بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان والأردن.

مشاهدة مسلسل مخرج 7 الحلقة السابعة في مضان 2020 كاملة

وقال وزارة الثقافة الفلسطينية إن الآونة الاخيرة ظهرت على بعض الفضائيات العربية خلال شهر رمضان بعض المسلسلات التي تسيء إلى الرواية القومية العربية عن الصراع في وجه سرقة فلسطين وتُحرف التاريخ وتسند الرواية المضادة وتؤكد شرعيتها وهو ما يشكل تساوقاً وانجرافاً وراء مقاصد سلطات الاحتلال وتطبيعاً معها ومع روايتها، بل إنها تصب في سياق ضرب الرواية العربية والإسلامية والمسيحية عن فلسطين وتزور الحقائق.

وقال كاتب العمل "خلف الحربي" : "نحن معتادون على الدخول إلى أكثر المناطق حساسية عند تناولها درامياً، وسبق وأن فعلنا ذلك مع ظاهرة الإرهاب وداعش، أو حين اشتعل الصراع الطائفي بين السنة والشيعة قبل عدة سنوات، ونؤمن أن طرح هكذا قضايا مشتعلة من خلال دراما جماهيرية ذات تأثير شعبي واسع، يساهم في زيادة الوعي".

وأضاف: "الحلقة التي تناولت موضوع التطبيع مع إسرائيل واضحة جداً لمن شاهدها، ولمن يفهم الدراما، حيث لم يؤيد التطبيع إلا الجد الانتهازي، والأخ الباحث عن الشهرة، بينما عبرت بقية الشخصيات بوضوح عن موقف مختلف شرائح المجتمع برفضها الواضح والصريح للتطبيع مع إسرائيل.

وكان هناك شخصية عامل الديلفري الباحث عن وظيفة أفضل، والذي لا يعنيه الموضوع، البعض يريد أن يجرك إلى لعبة شرح الدراما، وهؤلاء نقول لهم شاهدوا الحلقة وستفهمون، أما من يخرجون الحلقة من سياقها ويختصرون مشاهدها بما يوافق هواهم وأجنداتهم، فهؤلاء غوغاء يريدون أن يدعموا حجتهم بأشياء غير موجودة في الحلقة، وتصويرها بأنها دعوة للتطبيع".

وتدور أحداث المسلسل السعودي مخرج 7 الحياة في المجتمع السعودي، وما يحدث من تغييرات على الحياة بصفة عامة، من بطولة ناصر القصبي، وتأليف خلف الحربي واخراج أوس الشرقي، حيث أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما يدعو الى التطبيع مع سرائيل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد