مصر: رابط التسجيل في منحة شيخ الازهر رمضان 2020

شهر رمضان

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الخميس 30 أبريل 2020، رابط التسجيل في منحة شيخ الازهر رمضان 2020، حيث أطلق شيخ الأزهر أحمد الطيب بجمهورية مصر العربية رابط التسجيل تتعلق بالمساعدات المقدمة للأسر المحتاجة في مصر والتي يتم دفعها من دار المال والصدقات.

مصر: رابط استمارة التسجيل في منحة شيخ الازهر رمضان 2020

وقال وأوضح شيخ الأزهر أحمد الطيب إن تسجيل طلبات المساعدة من بيت الزكاة أصبح متاحا ويمكن تسجيله من خلاله للحصول على المساعدة عبر رابط التسجيل في منحة شيخ الأزهر رمضان 2020 وفيما يلي خطوات التسجيل:

أدخل اسم رباعي مقدم الطلب.

أدخل الرقم الوطني لمقدم الطلب.

أدخل رقم هاتف مقدم الطلب للسماح بالتواصل معه.

تسجيل المحافظة.

اختر الحالة الاجتماعية لمقدم الطلب.

كتابة عدد المعالين.

يجب دخول المهنة التي ينتمي إليها العامل.

اختر متوسط دخل الأسرة.

ضع صورة البطاقة مرة أخرى على الرقم الوطني.

قم بتأكيد البيانات عن طريق تحديد الإعلان الموضح على الموقع.

تأكيد حفظ كلمة.

وقرر الشيخ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر دفع مكافأة قدرها 500 جنية للعاملين في القطاعات التابعة للشيخ بمناسبة شهر رمضان المبارك، كما نص القرار على دفع المكافاة للعاملين في المحافظات والأقسام والمعاهد الأزهرية الدائمة والمؤقتة والمتعاقد عليها.

ومن جانب أخر، أعلنت وزارة الصحة المصرية تسجيل 215 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 حالات وفاة، فضلا عن شفاء 62 شخصا وخروجهم من المستشفيات.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة، خالد مجاهد، أن الحالات الجديدة بينهم أجنبيان، مضيفا أن الحالات تخضع للرعاية الطبية بمستشفيات العزل وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأضاف أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الأحد هو 4534 حالة، من ضمنهم 1176 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و317 حالات وفاة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد