رام الله: وفد من منظمة الإسعاف الأولي يزور قيادة الارتباط العسكري

رام الله /سوا/ استقبل اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني في مكتبه بمدينة البيرة وفداً من منظمة الإسعاف الأولي  لمساعدة الطبية الدولية ضم السيد غييل ليوبولد رئيس المنظمة في فلسطين، والسيدة دينا حشاش مسؤول الحماية في المنظمة.

وقدم الوفد خلال اللقاء شرحاً موجزاً عن طبيعة عمل منظمة الإسعاف الأولي  المساعدة الطبية الدولية في فلسطين، واستعدادها للتواصل والعمل الميداني مع جهاز الارتباط العسكري في البلدات والقرى التي تغطيها المنظمة بمحافظات نابلس وقلقيلية وسلفيت.

وشكر غييل، قائد الارتباط العسكري على حسن الاستقبال، واشاد بالدور المتميز للارتباط العسكري ومتابعته الميدانية الحثيثة لقضايا المواطنين وحمايتهم من اعتداءات المستوطنين وعلى ممتلكاتهم، واهتمام الارتباط العسكري بعمل المؤسسات الدولية ذات الصلة والتشبيك معها، وأكد على أهمية استمرار وتطوير العلاقة بين الطرفين.

من جانبه رحب قائد الارتباط العسكري بالوفد الضيف وأكد على أهمية هذا اللقاء، مبدياً استعداد وجاهزية الارتباط العسكري لرفع مستوى التعاون والتنسيق بين الطرفين، ومع جميع المؤسسات ذات الصلة لخدمة أبناء شعبنا وتوفير الحماية والأمن لهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة السيد الرئيس الدائمة بهذا الخصوص، مشيداً بالمشاريع والفعاليات التي تقوم بها منظمة الإسعاف الأولي المساعدة الدولية، كما قدم عرضاً عن تاريخ الارتباط العسكري ومهامه وانجازاته.

وحضر اللقاء من قيادة الارتباط العسكري العقيد أنيس كشكو مدير التخطيط والتطوير، والمقدم وليد شلبي مدير العلاقات العامة والإعلام، والملازم رقية عازم المستشار القانوني في قيادة الارتباط العسكري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد