تفاصيل وفاة الفنان الهندي عرفان خان

سبب وفاة الفنان الهندي عرفان خان

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء 29 أبريل 2020، وفاة الفنان الهندي "عرفان خان" عن عمر يناهز 53 عاماً، بعد أصابته بسرطان في القولون منذ عدة أشهر، وتلقى العلاج في لندن وعاد لمومباي .

وقالت شبكة "ان دي تي في" إنه تم نقل خان للمستشفى أمس الثلاثاء لإصابته بمضاعفات بسبب سرطان في القولون، حيث كان خان قد أصيب بسرطان في القولون منذ عدة أشهر، وتلقى العلاج في لندن وعاد لمومباي .

ونعاه الممثل الهندي اميتاب باتشان وكتب على حسابه في تويتر، قائلاً "مجرد أخبار عن وفاة عرفان خان.. هذه أخبار مزعجة وحزينة.. موهبة لا تصدق.. زميل كريم.. مساهم غزير في عالم السينما.. تركنا مبكرا.. خلق فراغا كبيرا.. صلوات وأدعية".

ونشر الفنان الهندى عرفان خان في وقت سابق، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر) تؤكد إصابته بمرض نادر.

وذكر موقع (ذا إنديان اكسبريس) أن الفنان يعانى من هذا المرض منذ حوالى أسبوعين.

ولفت عرفان، فى تدوينته، إلى أنه دافع عن خياراته طول حياته لذلك فإنه لن يستسلم لهذه المحنة، مؤكدًا وقوف عائلته وأصدقائه بجانبه، واعدًا جمهوره بالكشف عن حقيقة مرضه خلال أسبوع أو عشرة أيام حينما يحصل على تشخيص قاطع.

وكان المخرج فيشال بهاردواج قد أعلن الشهر الماضى عن تأجيل فيلمه المقبل الذى يجمع عرفان خان وديبيكا بادوكون بسبب مرض بطليه.

وكان خان من أوائل نجوم السينما الهندية الذين يتركون بصمة في سينما الغرب وشارك في عدد من الأفلام في هوليوود مثل (لايف أوف باي) و(ذا نيمسيك)، وقد شارك عرفان في عدد من أشهر الأفلام الهندية منها " بيكو" مع اميتاب باتشان وديبيكا بادكون و هندي ميديوم.

وفاز خان بعدد من جوائز الأفلام المحلية في الهند، بما في ذلك جائزة الفيلم الوطني الهندي لعام 2012 لأفضل ممثل عن أدائه في "بان سينغ تومار"، وهي قصة بطل رياضي تقاعد من القوات المسلحة الهندية ليحكم وادي شامبال في وسط الهند.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد