شاهد نت: مسلسل فلانتينو الحلقة 6 السادسة كاملة بطولة عادل إمام – أحداث مثيرة

مسلسل فلانتينو الحلقة 6 السادسة

تذاع الحلقة 6 السادسة من مسلسل فلانتينو لكبار الفنانين المصرين الزعيم عادل إمام عبر قناة أم بي سي 1 " 1 mbc"، طيلة شهر رمضان المبارك، حيث يعرض الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر وفلسطين والأردن والساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتُعرض إعادة الحلقة السادسة نفسها على قناة اوسن يا هلا osn الأولى الساعة الثانية والنصف ليلا بتوقيت القاهرة وفلسطين وليبيا واليوم الثاني الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، ولبنان.

شاهد نت: مسلسل فلانتينو الحلقة 6 السادسة كاملة بطولة عادل إمام 

وقال منتج مسلسل "فلانتينو هشام تحسين، إن حلقة الخميس 30 نيسان/ أبريل الجاري ستشهد مفاجأة ستغير من مجرى أحداثه، لافتا أن أحداث حلقة الاربعاء وهي السادسة، تتضمن نقلة درامية كبيرة تغير مجرى أحداث المسلسلز

وبينما رفض هشام تحسين الكشف عن تفاصيل الحلقة، فقد اكتفى بالتصريح أن "مجرى الأحداث سيتغير مع ظهور شخصية محورية جديدة لم تظهر من قبل خلال أحداث الحلقات الخمس الأولى، ما سيزيد من سخونة الأحداث، وسرعة وتيرتها".

ومسلسل "فلانتينو" من بطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

وتدور أحداث مسلسل فلانتينو حول “نور عبد المجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت، حيث ويشهد مسلسل "فلانتينو" التعاون الأول بين عادل إمام والمؤلف أيمن بهجت قمر، والثاني مع الفنانة داليا البحيري بعد الفيلم السينمائي "السفارة في العمارة"، من إخراج عمرو عرفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد