شاهد نت: برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" الحلقة السادسة رمضان 2020 - ياسمين رئيس

برنامج رامز جلال رامز مجنون رسمي الحلقة السادسة

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأربعاء 19 أبريل 2020، الحلقة السادسة من برنامج رامز مجنون رسمي للفنان المصري رامز جلال على قناة أم بي سي مصر، حيث تذاع الحلقة الساعة 7:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والأردن، والساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين.

وروي الفنان السعودي حسن عسيري قصة ما حدث وما دار خلف الكواليس "تعاملت مع برنامج رامز بكامل الجدية، بعد استضافتي من قبل الفنانة أروى، والتي قمتُ مسبقاً بتسجيل لقاء معها خلال السنوات الماضية، فحين عرفت أن البرنامج للفنانة أروى، تأكدت أنه بكامل الجدية، لاسيما أن تسجيل البرنامج كان في استديوهات دبي".

وأكمل سرد القصة: "عندما حضرت، استقبلتني الفنانة أروى وأجرت معي حوارا لمدة نصف ساعة، وحينها كانت الأمور على ما يرام، وفجأة ظهر "رامز" أمامي لينتابني مزيج بين الضحك والزعل، وكان فريق العمل في غاية الاحترام والذكاء في إيهام الناس والضيوف بجدية الحلقة، لذا هناك الكثير سألني عن مصداقية ترتيب المقلب.

وختم حديثه: "خرجت للجمهور وأخشى من زعلهم، وأعتذر للجميع عن أي ألفاظ غير مناسبة، وكل عام والجميع بخير".

شاهد نت: برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" الحلقة السادسة كاملة 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات الفنان حسن عسيري، وحديثه مع رامز جلال، أثناء تعرضه لمقلب، في برنامجه "رامز مجنون رسمي" بجملة أثارت استغراب الكثير، وقد وصل تداول هذه الحلقة إلى "ترند" حين قال: "والله لألعن جدفك"، فاستغرب الأخير من الجملة وسأله: "أنت بتهددني؟"، ليرد عسيري عليه قائلا: "هذه الجملة عندنا في السعودية معناها إني بحبك قوي"، فتابع رامز "ما تستفزنيش"، فوجه رامز بعدها رسالة لجميع المتواجدين في استديو التصوير، قائلا: "فيه حد سعودي هنا يا جماعة"، فصرخ عسيري قائلا: لا، في إشارة إلى أنه لا يريد أن يكتشف رامز المعنى الحقيقي للجملة.

واستضاف الفنان رامز جلال في الحلقة السابقة الممثل السعودي الكبير حسن عسيري، حيث شهدت الحلقة انتشار غير مسبوق عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب الجمهور الكثير والكبير للفنان حسن عسيري.

كما في الحلقات السابقة استضاف الممثلة ونجمت التمثيل الحيث ياسمين صبري والفنانة غادة عادل، ومازالت أصداء حلقة الممثلة غادة عادل في برنامج "رامز مجنون رسمي" مستمرة، رغم أنها كانت الحلقة الأولى في البرنامج بسبب بكائها الشديد وظهورها غير متحملة ما يفعله بها رامز.

يعتمد المظهر الجديد على استضافة مذيعة معروفة للمشاهير، في برنامج حواري، والضيف مقيد في مقعد متصل بوصلات كهربائية، والتي تقول المذيعة للضيف إنها مصممة للف عن الحقيقة.

تسلط الأضواء حالياً على الفنانة اليمنية أروى بسبب ظهورها كمقدمة مشاركة في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال خلال الموسم الرمضاني "رامز مجنون رسمي". ولفتت النجمة الأنظار منذ الحلقات الأولى بالإطلالات التي تعتمدها، علماً أنها تعرف بأناقتها البالغة. لنتذكر معاً أبرز 3 لوكات اختارتها أخيراً وفي الأشهر القليلة الماضية.

تجدر الاشارة الى ان الفنان رامز جلال انطلق عام 2011 في برامج الساخرة ”الكاميرا الخفية“، حيث قدم العديد من البرامج أبرزها تحمل عادة الاسم الأول له، مثل: رامز قلب الأسد، ورامز في الشلال، ورامز عنج أمون قبل الظهور مع شخصيته الحقيقية في نسخته العاشرة هذا العام بعنوان ”رامز مجنون رسمي".

وتعرض إعادة الحلقة نفسها عبر قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة الواحدة ليلا بتوقيت مصر وفلسطين والساعة 2 ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين واليمن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد