فارس العرب تنفذ ورشة عمل توعوية بعنوان "حملة مناصرة لكبار السن "

غزة / سوا/ نفذت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية بالتعاون مع جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ورشة عمل توعوية بعنوان "حملة مناصرة لكبار السن "بتمويل من Help age لفئة كبار السن من كلا الجنسين وذلك فى مقر المؤسسة فى غزة .

وتهدف هذه الورشة الى ارشاد كبار السن بالتغذية والطرق السليمة والصحية التى يجب اتباعها للوقاية من الامراض ،ودور كبار السن فى المجتمع من متابعة أفراد العائلة بشكل صحيح ،والمشاركة الميدانية فى عمل المؤسسات الخاصة بكبار السن والمؤسسات الصحية من أجل سلامتهم .

وشهدت الجلسة مناقشات من قبل كبار السن وتقديم استشارات من قبل الاخصائية .

و اكد حسام الاطرش مسئول برنامج كبار السن فى المؤسسة أن المؤسسة تنفذ العديد من الانشطة والبرامج الخاصة بكبار السن من حيث الرعاية الصحية والنفسية للمسنين، بالإضافة الى تنفيذ انشطة تكفل كافة الحقوق المدنية والمجتمعية للحفاظ على كرامة المسن وتوفير لقمة عيش كريمة له وذلك من خلال بناء شركات مع المؤسسات المعنية بكبار السن التى من شأنها توفير كافة الاحتياجات والدعم لجميع المسنين في المجتمع الفلسطيني .

في ختام الجلسة شكر المستفيدين مؤسسة فارس العرب وجمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ومؤسسة Help age ، على اهتمامهم بفئة كبار السن وما قدمته من نصائح وإرشادات توعية .مطالبين باستمرار هذه النشاطات للرقي في مستوي المنطقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد