صورة: ترددات شام اف ام 2020 راديو وتلفزيون على نايل سات

تردد إذاعة شام اف ام 2020

أفادت مصادر إعلامية رسمية، يوم الثلاثاء، بحدوث تغيير على تردد راديو وتلفزيون شام اف ام 2020 للمناطق الجنوبية والشمالية والساحلية والوسطى؛ لمتابعة الدورة البرامجية الجديدة في شهر رمضان .

إقرء/ي..أيضا ترددات شام اف ام 2021 راديو وتلفزيون على نايل سات

وذكرت المصادر أن تردد إذاعة شام اف ام 2020 راديو هو (92.3 للمنطقتين الجنوبية والشمالية، 101.8 للمنطقة الساحلية، 95.3 للمنطقة الوسطى). وفق ما ورد عبر الصفحة الرسمية للإذاعة في فيسبوك.

وبخصوص تردد تلفزيون شام اف ام 2020 فهو كالتالي على نايل سات (11334، H، vertical)، لافتة إلى أنه سيتم إعلام المتابعين حال ورود أي تغيير قد يطرأ على الترددات المذكورة خلال أيام شهر رمضان الفضيل.

وتبث إذاعة وتلفزيون شام اف ام من داخل الأراضي السورية وتقدم الأخبار لحظة بلحظة فور وقوعها في العاصمة دمشق وكل المحافظات، بالإضافة إلى محتوى متنوع يهم كل المتابعين.

وعمدت شام اف ام على تقديم محتوى جديد لمتابعيها خلال أيام شهر رمضان المبارك، إذ تعرض برامج دينية وثقافية متنوعة عبر الراديو، إلى جانب مسلسلات ودراما سورية قديمة وجديدة من خلال التلفزيون.

وظهرت خلال السباق الرمضاني الحالي، عددا من المسلسلات السورية الجديدة في ظل غياب مسلسل باب الحارة الذي لم يتم عرض الموسم الجديد منه نظرا لعدم إكمال عملية التصوير بسبب تفشي وباء كورونا في العالم.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن تعافي حالات جديدة من المصابين بمرض كورونا في المحافظات كافة، ما يرفع عدد المتعافين من الفيروس في البلاد إلى 21 حالة منذ ظهور أول إصابة بكوفيد 19 في سوريا.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد