بالفيديو: موعد عرض وقصة مسلسل ليه لا للفنانة امينة خليل والقناة الناقلة في رمضان 2020

مسلسل ليه لا امينة خليل

كشفت مصادر إعلامية مصرية، يوم الثلاثاء، عن موعد عرض وقصة مسلسل ليه لأ بطولة الفنانة أمينة خليل عبر قناة (mbc) مصر في شهر رمضان المبارك الجاري.

وذكرت المصادر أن مسلسل ليه لأ الذي يعتبر البطولة الأولى للممثلة أمينة خليل سيعرض عبر شاشة إم بي سي في النصف الثاني من شهر رمضان، موضحة أنه من تأليف ورشة سرد بإشراف السيناريست ريم نعوم.

شاهد/ي أيضا.. شاهد مسلسل ليه لأ الحلقة 1 الأولى للفنانة أمينة خليل في رمضان 2020

وأوضحت أن أمينة خليل تقوم في مسلسل ليه لأ بدور الشابة (عاليا) وهي من أسرة تقليدية يتحكم فيها الأباء، إلا أنها تقرر الإمساك بمسار حياتها بنفسها، ما يضعها في صدام مع أسرتها.

وكانت قناة إم بي سي مصر قد بثت عبر برنامج الحكاية للإعلامي عمر أديب، تتر مسلسل ليه لأ بصوت المطربة المصرية أمال ماهر، أغنية (اللي قادرة) من توزيع خالد عز، وكلمات الكاتب نادر عبدالله. وفق المصري اليوم.

أسماء أبطال مسلسل ليه لأ إلى جانب أمينة خليل، شيرين رضا، هاني عادل، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، عمر السعيد، ناردين فرج، فيما هو من إخراج عبدالله أبو الفتوح ومريم أبو وف.

قصة مسلسل ليه لأ تدور حول فكرة الصراع بين التشبث بالعادات والتقاليد حتى ولو كانت قديمة، وبين الرغبة فى التجديد ولو شكلت مخاطرة، علما أنه حوار وسيناريو مجدي أمين ودينا نجم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد