بالفيديو: مشاهدة وطن ع وتر 2020 الحلقة 5 الخامسة مع عماد فراجين عبر رؤيا كوميدي

وطن ع وتر ٢٠٢٠

مشاهدة وطن ع وتر 2020 الحلقة 5 الخامسة مع النجم عماد فراجين، إذ تبث قناة رؤيا كوميدي الأردنية في اليوم الخامس من شهر رمضان المبارك حلقة جديدة من أبرز برامجها الرمضانية هذه السنة.

وكانت الحلقة الرابعة من مسلسل وطن ع وتر تحمل اسم عائلة يوتيوبية حيث يحاول خلالها عماد فراجين أن يصبح نجما مشهورا من خلال قناته في موقع يوتيوب ويسعى لذلك بالعديد من الحيل.

وفي أقل من يوم واحد حققت الحلقة الرابعة التي حملت اسم عائلة يوتيوبية أكثر من 750 ألف مشاهدة في يوتيوب، علما أن الحلقات الاولى والثانية والثالثة في شهر رمضان الحالي تجاوزت المليون مشاهدة.

وجاءت الفكرة للفنان عماد فراجين أثناء عمله ميكانيكي في أحد أيام رمضان، ويكون صديقه يشاهد مقاطع فيديو عبر يوتيوب ويتحدث عن الأرباح التي يجنيها أصحاب القنوات من المشاهدات والنقرات.

ويذهب عماد فراجين إلى شقيقه الأصغر ويطلب منه تصويره من أجل نشر الفيديو عبر يوتيوب، لكنهما يصطدمان أثناء التصوير عند درج المنزل بجارهما الذي يسخر منهما بسبب أسلوبهما.

ويقوم أبو الفراجين بالعديد من المحاولات والأفعال الغريبة من أجل الخروج بمقطع فيديو يمكنه من جلب الآلاف من المشاهدات عبر مواقع التواصل لكنه لا ينجح في ذلك في نهاية الحلقة.

وكان النصف الثاني من الحلقة الرابعة من وطن ع وتر بعنوان عزومة على الديق، إذ تحدثت عن العزائم المعتادة خلال شهر رمضان لكن الأمر امتد وزاد عدد المعازيم عن المتوقع، فجاء إليهم العشرات من الأقارب والأصدقاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد