شاهد: مسلسل فلانتينو الحلقة 5 الخامسة بطولة عادل إمام كاملة - رمضان 2020

مسلسل فلانتينو الحلقة 5 الخامسة

تُذاع الحلقة الخامسة من مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام عبر قناة MBC المصرية طيلة شهر رمضان المبارك 2020، حيث يُعرض في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن والساعة 9:00 بالتوقيت المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 5 الخامسة بطولة عادل إمام كاملة

 

وتُعرض إعادة الحلقة الخامسة على قناة DMC في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وتعاد الحلقة نفسها الحلقة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

وكان المخرج رامى إمام كشف عن حقيقة صورة للزعيم عادل إمام انتشرت مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعى دون التعرف على أى تفاصيل بشأن كواليسها بعدما ظهر فيها الزعيم وابنه مع جده الراحل، حتى قرر المخرج رامى إمام، الكشف عن ذكريات تلك الصورة بإعادة نشرها مرة أخرى عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرام.

تدور أحداثه حول “نور عبد المجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت، فلانتينو مسلسل تلفزيوني مصري عرض في رمضان 1441 هـ / 2020. كان سيُعرَض في رمضان 1440هـ / 2019 لكنه تم تأجيله لدواعي أمنية. المسلسل من بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز وداليا البحيري، ومن تأليف تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وإنتاج ماجنوم للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي.

ولاقي مسلسل فلانتينو متابعة واسعة من قبل رود مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي لما ما يقدمه الفنان الكبير عادل إمام من اشياء جديد لاتحدث في الدراما العربية،حيث يعد المسلسل من إخراج رامي إمام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد