شاهد: مسلسل مخرج 7 الحلقة الخامسة 5 في رمضان 2020 كاملة

مسلسل مخرج 7 الحلقة الخامسة 5

تذاع الحلقة الخامسة من مسلسل مخرج 7 اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يعرض في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية واليمن والساعة السادسة والربع بتوقيت مصر وفلسطين ولبنان والأردن.

لمشاهدة مسلسل مخرج 7 الحلقة الخامسة 5

وقال وزير الثقافة الفلسطينية الدكتور عاطف أبو سيف ، إن بعض المسلسلات ظهرت على بعض الفضائيات العربية خلال شهر رمضان، والتي تسيء إلى الرواية القومية العربية عن الصراع في وجه سرقة فلسطين.

واعتبر أبو سيف في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أن تلك المسلسلات تُحرف التاريخ وتسند الرواية المضادة وتؤكد شرعيتها وهو ما يشكل تساوقاً وانجرافاً وراء مقاصد سلطات الاحتلال وتطبيعاً معها ومع روايتها.

وظهرت على بعض الفضائيات العربية خلال شهر رمضان بعض المسلسلات التي تسيء إلى الرواية القومية العربية عن الصراع في وجه سرقة فلسطين وتُحرف التاريخ وتسند الرواية المضادة وتؤكد شرعيتها وهو ما يشكل تساوقاً وانجرافاً وراء مقاصد سلطات الاحتلال وتطبيعاً معها ومع روايتها، بل إنها تصب في سياق ضرب الرواية العربية والإسلامية والمسيحية عن فلسطين وتزور الحقائق.

ومن جانبها، صفت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، حالة الرفض والسخط الشعبي العربي، وفي صفوف المثقفين العرب لمسلسلي «مخرج 7» و «أم هارون» الخليجيين التطبيعيين، وحالة ال حماس ة والتفاعل الشعبي مع المسلسل المصري «النهاية» الذي يجسد تحرير القدس وزوال دولة الاحتلال الإسرائيلي، تأكيد واضح أن الشعوب العربية ما زالت ترفض التطبيع بكل أشكاله مع دولة الاحتلال الإسرائيلي التي تواصل عدوانها على الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية، وتتمنى زوال إسرائيل كدولة احتلال وعدوان وأبرتهايد عنصري.

ودعت الجبهة إلى وقف مسلسلي «مخرج 7» و «أم هارون» التطبيعيين، مطالبة الأحزاب العربية وكافة مكونات الحالة السياسية والجماهيرية في الدول العربية الشقيقة لتحمل مسؤولياتها الوطنية والقومية اتجاه قضية شعبنا الفلسطيني وفي مقاومة المشروع الصهيوأميركي الذي يستهدف المنطقة العربية ومقدراتها دون تمييز.

وشددت الجبهة على أن التطبيع يشكل خدمة مجانية للاحتلال لمواصلة عدوانه الاستعماري على الشعب الفلسطيني، ويشكل طعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني ويلحق الضرر بالقضية الفلسطينية والحقوق الوطنية، ويتعارض مع قرارات القمم العربية والإسلامية ومبادرة السلام العربية.

وتدور أحداث مسلسل "مخرج 7" دور موظف حكومي من الطبقة المتوسطة يدعى "دوخي" يواجه العديد من المشاكل والتحديات سواء على مستوى عمله أو داخل محيط أسرته وأبنائه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد