إليك مواعيد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر في رمضان 2020 – غيث الإماراتي

إليك مواعيد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر في رمضان 2020

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، مواعيد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في رمضان 2020 حيث يعرض البرنامج بشكل يومي من بطولة الشاب ”غيث“ الذي يقدم المساعدة للأشخاص المحتاجين حول العالم، وتم عرض البرنامج لأول مرة في 13 مايو 2018.

وأكد برنامج قلبي اطمأن أن ”غيث“ ليس ً اسما ً شخصيا ً حقيقيا هدفه الشهرة، ولكن الهدف من الاسم كان ”وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة وتأمل في محاولة الاقتراب من المحتاجين في العديد من دول العالم“، وفيما يلي موعد عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2020.

ويتم تقديم البرنامج على قناة أبو ظبي الفضائية، والتي يمكن استقبالها ببساطة عبر نايل سات مجانا بدون أي اشتراك، من خلال كتابة تردد القناة، والضغط على زر القائمة، و الخيارات واختيار التثبيت اليدوي، ثم نايل سات، وإدخال تردد القناة.

يتم عرض برنامج غيث رمضان 2020 في تمام الساعة 16:20 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والساعة 17:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية واليمن والساعة 18:20 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

يتم عرض البرنامج عبر قناة أبو ظبي الإماراتية، بحيث تعاد الحلقة مرتين طوال اليوم، في العاشرة والنصف ً مساء وفي الثانية والنصف ً صباحا بتوقيت القاهرة، ويمكن أيضا متابعة البرنامج من خلال قناتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب بعد عرض الحلقة على قناة أبوظبي.

غيث الاماراتي الذي يقدم ً برنامجا اطمأن القلب، يحب عمل الخير ويسعى إليه ويقدم دلالات جميلة، ويشجع الشباب على العمل الإنساني والعمل الخيري، ويستخدمون تعبيراته خلال معاملاتهم اليومية، كما تستخدم أغنية البرنامج كنعمة للعديد من الهواتف المحمولة.

والسر في حب الناس لغيث هو نيته في فعل الخير دون الالتفات للوراء، حيث حقق محبة واسعة من الجمهور في جميع أنحاء العالم العربي، وأراد أن يعرف صاحب الفكرة وشخصيته الحقيقية وازداد التساؤل من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضا ن 2020وكيفية التواصل مع غيث الاماراتي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد