"الثقافة" تزوّد مكتبة كلية "نماء" بعدد من الكتب القيمة

غزة / سوا/ قدمت وزارة الثقافة مجموعة من الكتب القيمة والمنوعة لصالح مكتبة كلية "نماء" للعلوم والتكنولوجيا، وذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد الوزارة لمقر الكلية بمدينة غزة برئاسة وكيل الوزارة المساعد مصطفى الصواف ويرافقه محمد الشريف مدير عام المكتبات والمخطوطات، سامي أبو وطفة مدير العمل الأهلي، وسام أبو شمالة مدير عام الآداب والنشر، وائل المبحوح مدير مكتب الوكيل، وكان في إستقبالهم عميد الكلية محمود الدعمة، خليل البرش نائب العميد للشؤون الأكاديمية.

وأوضح الصواف أن الزيارة تأتي من باب حرص وزارة الثقافة على دعم مكتبات الكليات والمعاهد والمؤسسات التعليمية والثقافية، مؤكداً أن الوزارة تسعى لبناء إنسان فلسطيني واعي ومثقف وذلك من خلال تعزيز ثقافة القراءة والمطالعة لدى المواطنين بإعتبارها من أهم وسائل التعليم الإنساني التي يمكن من خلالها إكتساب المعارف والعلوم والأفكار.

وأكد الصواف على ضرورة تعزيز العلاقة والتعاون المشترك بين الوزارة وكافة المؤسسات التعليمية والثقافية بما يخدم المشهد الثقافي الفلسطيني، ويساهم في الإرتقاء بشريحة الشباب الفلسطيني ثقافياً.

من جهته ثمّن الدعمة مبادرة وزارة الثقافة، داعياً إلى تعزيز القواسم المشتركة والتعاون المتبادل بين الكلية والوزارة، مشيراً إلى تعدد نقاط الإلتقاء بين الوزارة والكلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد