صورة: رابط الاشتراك في برنامج السارية عبر قناة البحرين الأولى وأسماء الفائزين

برنامج السارية قناة البحرين

فعلت قناة البحرين، يوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، رابط الاشتراك في برنامج السارية alsarya المسابقات الرمضانية الجديد، ويقدم العشرات من الجوائز القيمة أبرزها السيارات والأموال النقدية للرابحين من بتلكو.

وحول آلية التسجيل والاشتراك في برنامج السارية عبر قناة البحرين، يجب على المواطنين، وضع الاسم كاملة في الخيار الأول، ثم كتابة رقم الهاتف كاملا، والرقم الشخصي ثم تقديم الطلب والتأكيد. رابط برنامج السارية البحرين اضغط هنا

EWjKQE5XgAQ1hnk.jpg
 

برنامج السارية يبث يوميا عبر قناة تلفزيون البحرين الاولى الرسمية، برعاية شركة بتلكو التي وقعت مؤخرا اتفاقية رسمية مع اللجنة الأولمبية في البحرين من أجل تقديم الجوائز المالية القيمة للمشاركين.

وقالت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) في تصريح صحفي نشرته عبر موقعها الرسمي إن برنامج مسابقات السارية جاء هذه السنة تنفيذا للرؤية التي وضعها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهدف إحياء الموروث الثقافي للبحرين خلال الشهر الفضيل.

ولفت انتباه المتابعين لهذا البرنامج أغنية البداية التي جاءت من ألحان محمد التميمي وكلمات الشاعر يونس سلمان، في حين يؤديها المطربون عبدالله سلمان وراشد حنظل ومحمد التميمي بشكل مميز ورائع.

ويقدم برنامج السارية عبر تلفزيون البحرين، الإعلامية نيلة جناحي والفنانة سلوى بخيت إلى جانب الإعلامي القدير حسن محمد، بينما يعده الباحث محمد جمال في مسعى لتعزيز الهوية الوطنية لدى المواطنين كافة.

وكانت جوائز الحلقة الثانية من بتلكو عبر برنامج السارية قيمة، إذ فازت صفية خالد بمبلغ مئة دينار بحريني، وريال عبد الشهيد 500 دينار، وإيمان علي عبدالله 500 دينار، ونفس المبلغ للمواطنة نهلة العميري، بينما زينب العلي 300 دينار، وسامية حبيب 100 دينار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد