بالفيديو: مشاهدة مسلسل أولاد مفيدة 2020 حلقة اليوم عبر قناة الحوار التونسي مباشر

مسلسل أولاد مفيدة الجزء 4 والخامس 5

مشاهدة مسلسل أولاد مفيدة 2020 الجزء الرابع عبر قناة الحوار التونسي التي تعرض جميع الحلقات تباعا خلال شهر رمضان المبارك عبر منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة يوتيوب.

قصة مسلسل أولاد مفيدة تتحدث عن أرملة أم لثلاثة أولاد في العشرينات من العمر، يرجع إليها حبيبها عقب مضي أكثر من 20 عاما على وجوده في الغربة، ليطالبها بمعرفة أي من الأولاد ابنه ثم تتوالى الأحداث.

وتعتبر حلقات مسلسل أولاد مفيدة في رمضان 2020 ضمن الموسم الرابع من العمل الدرامي التونسي، إذ كانت النسخة الأولى في رمضان 2015 ثم 2016 ثم 2017، إذ يقود بطولته الممثل عاطف بن حسين وهشام رستم.

كما يشارك في مسلسل أولاد مفيدة، الفنانون، نضال السعدي ونسيم زيادي وياسمين بن قمرة وفتحي المسلماني وفتحي الهداوي ووحيدة الدريدي وليلة بن خليفة، إلى جانب عدد من الممثلين الشباب.

يذكر أن مسلسل أولاد مفيدة من تأليف وإخراج سامي الفهري، علما أن الأحداث في الجزء الاول والثاني دارت حول ذات القضية لكن الأمور اختلفت في الموسم الثالث حيث دخل زياد مع عدد من المهربين للسلع والمنتجات.

زياد الذي يتورط مع العديد من مهربي المنتجات عبر الحدود التونسية، أراد السيد بيرم المتاجرة به مع أبيه الذي عرض عليه دفع مبلغ مليار دولار، إلا أنه لم يرفض وقبل العرض الأمر الذي يغضب بدر الذي يشارك بشكل محدود في هذا الجزء.

يشار إلى أن هناك العديد من المسلسلات التونسية تقرر عدم عرضها خلال السباق الرمضاني الجاري؛ نظرا لتأخر التصوير في ظل أزمة فيروس كوفيد 19، فيما من المنتظر بثها عقب الشهر الكريم عند إكتمال تسجيل الحلقات كاملة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد