بالفيديو: مشاهدة مسلسل يما الجزائري في رمضان 2020 حلقة اليوم

مسلسل يما

عرضت القنوات الجزائرية، يوم الاثنين 27 أبريل 2020، حلقة جديدة من مسلسل يما الجزائري الذي يعتبر العمل الدرامي الأبرز في الجزائر خلال شهر رمضان الجاري.

ويحظى مسلسل يما الجزائري بمتابعة واسعة في دول المغرب العربي، فهو للمخرج التونسي مديح بلعيد، فيما أنتجته شركة ڨوسطو التي يترأسها عامر رهلول، في حين يقود بطولة المسلسل النجم محمد رغيس.

 

 

وأشاد المتابعون منذ اليوم الأول للشهر الفضيل بالمحتوى والفكرة والهدف الذي يقدمه مسلسل يما الجزائري، واعتبروا أن بطله الممثل محمد رغيس صنع الفارق الكبير عبر إعادة الدراما الجزائرية إلى الواجهة من جديد بعد غياب.

وأثنى المتابعون أيضا على الدور الذي تقدمه الممثلة السرحية نادية لعريني، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الشبان الصاعدين في سماء الدراما الجزائرية خلال مسلسلات شهر رمضان المعروضة حاليا عبر الشاشات المحلية.

وكتب الصحفي الجزائري عبد الرزاق بلحاج إن المخرج مديح بلعيد يبهر الجميع في كل عمر درامي جديد وينقل صورة مشرفة للدراما الجزائرية إلى العالم، لكنه عبّر عن انزعاجه من بعض الممثلين الذين يشاركون في هذا العمل.

وكان المتابعون في الجزائر والمغرب العربي يعولون هذا الموسم على مسلسل بابور اللوح إلا أنه لم يعرض بسبب عدم اكتمال تصويره نظرا لظهور جائحة فيروس كورونا في البلاد ودول العالم كافة، ما أثر على الانتاج الفني لشهر رمضان.

يشار إلى أن هناك العديد من المسلسلات والبرامج تم وقف عرضها بقرارات حكومية، خاصة برامج الكاميرا الخفية التي أثارت ضجة وغضب واسعين في منصات التواصل الاجتماعي، بسبب استهتارها بعقلية المتابعين والضيوف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد