بالفيديو: شاهد من هي الممثلة هدى المفتي نبوية في مسلسل عادل إمام 2020

هدى المفتي

تصدرت الممثلة هدى المفتي التي تقوم بدور نانا أو نبوية في مسلسل فلانتينو بطولة الفنان عادل إمام، مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لظهورها المميز خلال المسلسل الرمضاني 2020.

هدى المفتي هي ممثلة مصرية وعارضة أزياء، من مواليد العاصمة القاهرة يوم الرابع من شهر ديسمبر 1994 وتبلغ من العمر حاليا 26 سنة، وظهرت لأول مرة في شهر رمضان 2017.

هدى المفتي بدأت مشوارها بعالم الفن عقب دراستها للمسرح، لكنها لفتت الأنظار في رمضان 2017 حينما أدت دور نادين في مسلسل هذا المساء، ثم مسلسل كأنه امبارح، وكذلك مسلسل بني يوسف مع يسرا في رمضان 2018.

ومن الأفلام التي شاركت فيها الممثلة هدى المفتي، بنات ثانوي، وديدو، وكبيرة الجن، ورأس السنة، بالإضافة إلى ظهورها الحالي مع الفنان القدير عادل إمام في مسلسل فلانتينو الذي كان من المقرر أن يعرض في رمضان الماضي.

يُشار إلى أن فيلم بنات ثانوية يظهر فيه إلى جانب الممثلة هدى المفتي، نخبة من النجوم المصريين، مثل مايان السيد ومحمد الشرنوبي وتامر هاشم وجميلة عوض وهنادي مهنى ومي الغيطي، وعدد من الممثلين الصاعدين.

أما في مسلسل فلانتينو، تؤدي هدى المفتي دور نبوية التي يسعى الدكتور عبد العزيز (الفنان عادل أنور) التقرب منها، لكنه يصطدم بظهور طرف جديد لعلاقة تربطها بالممثل عمرو وهبة الذي يقوم بدور الشاب هاني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد