"نور الحياة" يعبر عن رفضه لنتائج مسابقة أفضل مركز شبابي فلسطيني

مركز نور الحياة الشبابي

عبّر مجلس مركز نور الحياة الشبابي عن أسفه الشديد ورفضه من نتائج مسابقة أفضل مركز شبابي لعام 2019م، واصفًا إياها بغير العادلة التي قامت وزارة الشباب والرياضة الإعلان عنها مؤخراً وتطالبه بإعادة النظر فيها من جديد.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا اليوم الاثنين:

:: بيان هام صادر عن مركز نور الحياة الشبابي ::

قال تعالى : ﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ﴾

بعد قيام وزارة الشباب والرياضة أمس الأحد بالإعلان عن جائزة أفضل مركز شبابي لعام 2019م "جائزة فلسطين" ، واستثناء مركز نور الحياة الشبابي من النتائج الـ 10 الأولى ، يُعلن مركز نور الحياة الشبابي ما يلي :

أولاً : يتقدم مجلس إدارة مركز نور الحياة الشبابي ، بالتهنئة القلبية الحارة إلى الأمة العربية والإسلامية والشعب الفلسطيني خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، فنسأل الله تعالى أن يُعيده علينا وعلى أهلنا بالخير والمحبة.

ثانياً : نُؤكد أن مركز نور الحياة الشبابي قام العام الماضي بالترشح لجائزة أفضل مركز شبابي لعام 2018م ، وحقق نتائج متقدمة ولم يُنفذ إلا شهر واحد خلال عام 2018م ، فهذا العام 2019م قد نفذ المركز العديد من الأنشطة والفعاليات ، التي افاقت الكثير من المراكز التي حصلت على ترتيب أول 5 مراكز ، فلا نعلم كيف حصل هذا الأمر ! وحٌرم المركز من أول 10 مراكز على مستوى القطاع.

ثالثاً : يُعبر مجلس مركز نور الحياة الشبابي عن أسفه الشديد ، من نتائج مسابقة أفضل مركز شبابي لعام 2019م.

رابعاً : يرفض مجلس إدارة مركز نور الحياة الشبابي هذه النتائج ويصفها بالغير عادلة ، التي قامت الوزارة مؤخراً بالإعلان عنها ، وتطالب وزارة الشباب والرياضة بإعادة النظر فيها من جديد.

خامساً : يرفض مجلس إدارة مركز نور الحياة الشبابي الأسلوب الغير لائق من لجنة تحكيم المسابقة ، عندما قامت اللجنة بزيارة المركز بدون تحديد موعد مُسبق مع العلم بأن الموعد كان أول يوم للزيارات وكُنا جاهزين لاستقبالهم ولكن حدث التصعيد الأخير بعد استشهاد الشهيد المجاهد محمد الناعم شرق خانيونس ، مما أجل هذه الزيارة من قبل الوزارة ، وبعد يوم من انتهاء التصعيد وبشكل مُفاجئ اتصلت اللجنة على رئيس المركز أ. باسل السقا وأخبرته على أن يكون في المركز خلال ربع ساعة ، وإن لم يأتِ فيعتبر المركز مسحوب من المسابقة ، مع العلم بأن أغلب المراكز الشبابية الأخرى تم ابلاغهم قبل بيوم أو اثنين.

سادساً : يُعلن مجلس مركز نور الحياة الشبابي عن توقف أنشطة المركز حتى اشعار آخر.

سابعاً : يدعو مجلس إدارة مركز نور الحياة الشبابي ، وكيل وزارة الشباب والرياضة أ. أحمد محيسن "أبو مصعب" ، ب فتح التحقيق بهذا الموضوع وإعادة النظر بما حدث مع المركز.

ثامناً : يُطالب مجلس إدارة مركز نور الحياة الشبابي ، المجتمع المحلي بتوصيل رسالة المركز على أوسع نطاق لكي تصل للجميع.

وفي الختام نوجه التحية والاحترام والتقدير لكافة المتطوعين والمتطوعات في المركز ونعدكم بأننا سنواصل من الضغط لاسترداد حقوقكم كاملة ، لأننا نعلم ما قام به المركز من أنشطة خلال عام 2019م ، ونعاهدكم بالمضي سويا لبذل كل جهد للرقي بالمركز ونسأل الله التوفيق والسداد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد