بالفيديو: وطن ع وتر 2020 الحلقة 4 الرابعة كاملة للنجم عماد فراجين (شاهد)

وطن ع وتر ٢٠٢٠

تعرض قناة رؤيا كوميدي الأردنية، في رابع أيام شهر رمضان المبارك مسلسل وطن ع وتر 2020 الحلقة 4 الرابعة بطولة النجم الفلسطيني البارز عماد فراجين، إذ تحمل عنوان جديد وفكرة متنوعة كما كل يوم.

الحلقة الثالثة من مسلسل وطن ع وتر 2020 كانت تحمل عنوان سبعة الشهر اذ كانت قصتها تدور حول الزواج وشروط اهل العروس التعجيزية للشبان المقبلين على خطبة بناتهم في الوقت الحالي الصعب.

وكان عماد فراجين في بداية الحلقة كغيره من الشباب لا يمتلك مالا وغير قادر على الزواج نظرا للتكاليف الكبيرة التي يتطلبها في الزمن الراهن، وكان يستمتع بمشاهدة التلفاز قبل أن يتحدث المذيع أمامه حول أسعار الاعضاء البشرية.

توجه أبو الفراجين لخطبة بنت لكن المهر كان حسب ما طلب والدها 5 الاف دينار أردني، قبل أن يسمع عن بيع الاعضاء البشرية انها بتوفر مصاري وأموال للشخص حال باعها لأي حد يريدها.

وباع عماد فراجين في بداية الامر يده اليسرى فتمكن من جلب ثمن مهر العروس، لكن والدها استمر في طلباته وأبو الفراجين يبيع باقي الاعضاء إلى أن أصبح بلا يدين ولا قدمين، ولا يستطيع الحركة والكلام.

ويحظى برنامج وطن ع وتر في الدول العربية لا سيما فلسطين والأردن إذ انه مستمر مع المشاهدين في شهر رمضان المبارك من كل عام لا سيما هذه السنة الاستثنائية التي يتواجد فيها المواطنون في البيوت بشكل دائم.

وفي اقل من 24 ساعة حصدت حلقة سبعة الشهر من مسلسل وطن ع وتر أكثر من 700 ألف مشاهدة في موقع يوتيوب، فيما الحلقة الثانية وصلت الى قرابة المليون مشاهدة، بينما الاولى تخطت حاجز المليون وربع.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد