بث مباشر.. تردد قناة الحياة الحمراء على عرب سات ومواعيد عرض مسلسلات شهر رمضان 2020

تردد قناة الحياة الحمراء

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاثنين 27 أبريل، تردد قناة الحياة الحمراء ورابط البث المباشر للقناة ومواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 لأشهر النجوم وخاصة النجمة نيللي كريم والفنان ياسر جلال نجوم الدراما المصرية في السنوات الحالية، كما تقدم القناة مجموعة من برامج الطهي ومن أشهرها الشيف حسن، البرامج الدينية، وبرامج رسوم المتحركة لتشمل جميع فئات المجتمع.

بث مباشر قناة الحياة الحمراء

وأطلقت مجموعة قنوات الحياة قناة جديدة تحت اسم الحياة والناس باللون البنفسجي، حيث تم تأسيس قنوات الحياة في عام 2008، وكان يمتلكها رجال أعمال مصريين ويمتلكها الآن رجل الأعمال المصرى السيد البدوي شحاتة، إضافة إلى أن القائم بالأعمال هو محمد سمير وقنوات الحياة من أكثر القنوات المصرية التى لها نسبة مشاهدة عالية، وحققت نجاح ورؤية مشاهدة عريضة.

وتعد قناة الحياة هي واحدة من أكثر القنوات مشاهدة على النايل سات، حيث تحقق نسبة الكثير المشاهدات في العالم العربي، بسبب تقدم العديد من الأعمال الحصرية وتعمل ً دائما على تقديم أشياء جديدة في رمضان وأيضا غير رمضان، حيث قدمت مسلسل ”قوت القلوب" بطولة النجمة ماجدة زكي والعديد من النجوم الآخرين وحقق المسلسل نسبة مشاهدات عالية.

تردد قناة الحياة الحمراء على عرب سات

 

مسلسل فلانتينو الذي تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت، بطول الزعيم عادل إمام.

تردد قناة الحياة الحمراء وما هي مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020

مسلسل خيانة عهد بطولة النجمة الكبيرة يسرا والذي يعرض في تمام الساعة السابعة مساءً

مسلسل بـ 100 وش بطولة الفنانة نيللى كريم والنجم آسر ياسين في تمام الساعة 45.19 مساءً

مسلسل عمر ودياب الكوميدي للثنائي الشهير مصطفي خاطر وعلى ربيع في تمام الساعة 30.18 مساءً

مسلسل لما كنا صغيرين للفنان القدير محمود حميدة وريهام حجاج في تمام الساعة 15:20 مساءً

مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال و ليلى أحمد زاهر في منتصف الليل

يمكنك الآن متابعة جميع برامج القناة على الإنترنت عبر البث المباشر من خلال زر البث المباشر في جدول التردد لمتابعة كل ما يتم عرضه على القناة بشكل مستمر دون إيقاف البث، حيث تعد قناة مجانية بدون اشتراكات شهرية تعمل طوال اليوم 24 ساعات بدون تشفير، للتواصل مع القناة يجب عليك زيارة مواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك وتويتر ويوتيوب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد