صورة: صورة: حقيقة خبر وفاة الفنانة غادة عادل

غادة عادل

تداولت وسائل إعلام عربية، يوم الاثنين 27 أبريل 2020، خبر وفاة الفنانة غادة عادل جراء حادث سير تعرضت له خلال الساعات الماضية، إلا أن هذا الخبر لم يتم إسناده أي مصدر رسمي موثوق.

وكتب موقع المراسل اليمني : "عاجل.. وفاة الفنانة المصرية غادة عادة بشكل مفاجئ قبل قليل"، وأرفق في تفاصيل الخبر أنها تعرضت لحادث مروري، الأمر الذي أفجع الوسط الفني. وفق زعمه.

ووفق المصدر نفسه، فإن غادة عادل خضعت مؤخرا لعملية جراحية عاجلة عقب إصابتها بمرض في المعدة، لكنه أكد في نهاية ما نشره أن الفنانة المصرية على قيد الحياة ولم تتعرض لحادث سير إنما كانت شائعة متداولة.

يشار إلى أن الفنانة غادة عادل ظهرت في برنامج رامز مجنون رسمي في اليوم الأول ل شهر رمضان المبارك، ثم حلت ضيفة على عدد من القنوات المصرية للحديث عن هذه التجربة وكواليسها.

وتسببت حلقة غادة عادل بمشاكل للفنان رامز جلال، إذ خرج نجلها عبدالله مجدي الهواري عبر حسابه بموقع انستغرام وتوعده بأن يرد المقلب فيه وذلك لما فعله في والدته خلال استضافتها قبل أيام.

وعلى الرغم من المشاهدات العالية جدا التي يحققها برنامج رامز جلال إلا أن ردود الفعل في الشارع المصري خاصة والعربي عامة تباينت حياله، منهم من وصفه بأنه برنامج غير أخلاقي ويجب عدم بثه في شهر رمضان والآخرين اعتبروه تمثيلية متفق عليها.

يذكر أن غادة عادل هي ممثلة مصرية من مواليد ليبيا يوم الخامس والعشرين من شهر ديسمبر 1974 وتبلغ من العمر حاليا 45 سنة، وانفصلت عن زوجها خلال الفترة الماضية، ولها أبناء هم حمزة وعبدالله وعز الدين ومريم ومحمد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد