شاهد الحلقة الثالثة كاملة بجودة عالية من مسلسل النهاية - أوقات العرض

مسلسل النهاية

تعرض لكم وكالة سوا أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل المصري "النهاية" للقنان يوسف شريف، والذي يأتي على قناة on المصرية، حيث يتم إلقاء القبض على زين المهندس المصري الذي يعيش في القدس ومن خلال المسلسل نشاهد مدي التطور التكنولوجي الذي وصل له العالم علي مدار 100 عام من الان.

وكانت الحلقة الثانية من مسلسل النهاية  شهدت أحداث قوية بعد أن تم اكتشاف سر تخفي “زين”، وبعد ذهاب القوات إلي الملجأ حاول الطلاب تحذير زين لكنه لم يسمع لهم، وتعرض للخطف علي يد مقنعين، وانتهت الحلقة علي مطاردة الشرطة لهم للتمكن من القبض علي زين، كما قاموا بالقبض علي كل من لهم علاقة به وأهمهم جد الطفل الذي يوجد بالملجأ وزين يعلمه، وكذلك الرجل في المتجر الذي يمر من خلاله زين.

كانت أحداث حلقة النهاية الثانية قوية للغاية، فقد تعرض المهندس زين “يوسف الشريف” إلي الخطف، وذلك بعد أن كان ذاهباً للملجأ ليعلم الأولاد كما تعودوا، لكن يحدث مفاجئة ويحضر قوات الأمن ليقوموا بمطاردته ويظهر فجأة مقنعين يختطفونه، وستكون الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية ليوسف الشريف شيقة بعد هذه الأحداث المثيرة الحادثة مؤخراً.

أما الحلقة الثالثة فقد بدأت علي المطاردة الشرسة القائمة بين القوات لحفظ الأمن، والمقنعين الذين قاموا بخطف زين في نهاية حلقة أمس، وأحداث مثيرة نعرفها بنهاية حلقة الليلة.

لمشاهدة الحلقة الثالثة كاملة بجودة HD أضغط هنا

مواعيد العرض

ويعرض مسلسل النهاية علي قناة أون تي في في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، مساءً ويتابع نسبة كبيرة من المشاهدين في الوطن العربي ودولة مصر ، وتحرص قنوات اون تي في علي تقديم أحدث المسلسلات المصرية والأجنبية ومن بين أفضل المسلسلات التي يتم عرضها علي قناة أون تي في مسلسل الاختيار ومسلسل فرصة ثانية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد