رابط مباشر تحميل تطبيق أنا مسلم خلال رمضان 2020

هلال شهر رمضان

تقم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الأحد 26 أبريل 2020، مع حلول شهر رمضن المبارك 2020 رابط تحميل تطبيق أنا مسلم الديني، حيث يساعد تطبيق أنا مسلم لقراءة القرآن والادعية المستخدمين على حفظ القرآن وتفسيره، كما يتميز بسهولة التعامل معه.

يبدأ شهر رمضان عند ثبوت رؤية الهلال يوم 29 من شعبان، وفي حالة عدم رؤيته يصبح شهر شعبان 30 يوماً فيكون اليومُ التالي أول أيام رمضان، وتبلغ مدة الشهر 29-30 يوم أيضًا بثبوت رؤية الهلال، وعند انتهاء رمضان يحتفل المسلمون ب عيد الفطر .

رابط مباشر تحميل تطبيق أنا مسلم خلال رمضان 2020

أقسام تطبيق أنا مسلم 2020 :

ينقسم تطبيق أنا مسلم لعدة اقسام، إذ يحتوي على جميع سور القرآن الكريم قراءة وبحث وحفظ، كما يساعد التطبيق على حفظ القرآن في مدة زمنية يحددها للمستخدم المسلم.

ومن الأقسام الأخرى الذي يحتوي عليها تطبيق أنا مسلم، منها تفسير القرآن الكريم بثلاثة تفاسير (التفسير الميسر، البغوي، السعدي)، بالإضافة إلى اعراب القرآن الكريم كامل، كما يوفر معاني كلمات لكل كلمات القرآن.

كما يعرض تطبيق أنا مسلم، ميزة جيدة للمسلم إذ تتيح له الاختبار في حفظ القرآن كما يمكنه تسميع أي صورة، مع ظهور نسبة نجاحك في الحفظ.

ويتضمن تطبيق أنا مسلم مجموعة من الفتاوى لعدد من علماء الامة منهم العلامة بن باز.

ومن الفتاوي التي يتضمنها التطبيق فتاوي خاصة بالمرأة المسلمة، كما يشمل على أذكار الصباح والمساء وحصن المسلم بالكامل، وعلى مجموعة من الفيديوهات التعليمية، وعلى كل ما يخص فقه العبادات بمنظور اهل السنة والجماعة.

كما ويتيح تطبيق أنا مسلم، على التقويم الهجري ويمكنه تحويل التاريخ إلى ميلادي ومعرفة كم يوم تبقى لشهر رمضان.

هذه مميزات تطبيق أنا مسلم 2020 :

ولتطبيق أنا مسلم مميزات عدة، وهي على النحو التالي :

الميزة الأولى :ويشمل تطبيق أنا مسلم على أذكار الصباح وأذكار المساء بصوت القارئ مشاري العفاسي.

الميزة الثانية : يحتوي على جميع أسماء الله الحسنى وتفسير لذلك.

الميزة الثالثة : ويتيح تطبيق أنا مسلم استخدام الهاتف كمسبحة، كما يحفظ كل رقم يصل إليه المسلم من التسبيح.

الميزة الرابعة : يوجد في التطبيق قائمة باسم المسابقة وهو قسم جديد لاختبار معلوماتك الدينية.

الميزة الخامسة: ويحتوي التطبيق على مكتبة إسلامية وبها معلومات عن الله عزو جل، وعن الملائكة، ومجزات القرآن الكريم، وقصص الأنبياء والصحابة، وغيره.

شهرُ رَمَضَانَ (والجمع: رَمَضانات وأرمضاء وأرمضة ورماضين) هو الشهرُ التاسعُ في التقويم الهجري يأتي بعد شهر شعبان، ويعتبر هذا الشهر مميزًا عند المسلمين وذو مكانة خاصة عن باقي شهور السنة الهجرية، فهو شهر الصوم الذي يعد أحد أركان الإسلام، حيث يمتنع في أيامه المسلمون (باستثناء بعض الحالات) عن الشراب والطعام مع الابتعاد فيه عن الشهوات من الفجر وحتى غروب الشمس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد