شاهد: مسلسل فلانتينو الحلقة الثالثة 3 رمضان 2020- أحداث مثيرة منها حريق عادل إمام

مسلسل فلانتينو الحلقة الثالثة 3

يُذاع مسلسل فلانتينو عبر قناة mbc 1 ،طيلة شهر رمضان المبارك، حيث يعرض في تمام الساعة الثامنة مساءَ يوميًا طوال الشهر الكريم، على أن يعرض على شاشة osn يا هلا الأولى في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد الساعة الثالثة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا، ويعاد في تمام الساعه الرابعة فجراً .

وينتظر عشاق الفنان المصري عادل إمام على أحر من الجمر الحلقة الثالثة اليوم الأحد 26 أبريل 2020، حيث بدأت الحلقة الثانية من مسلسل فلانتينو للفنان عادل إمام الذي يبث على قناة MBC الفضائية وقناة DMC دراما، بنقل الفنان عادل إمام إلى المستشفى بسبب حريق شهدتها أحداث أخر أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "فلانتينو" إلقاء الملوتوف الحارق على مدرسة "فلانتينو"، بالدرب الأحمر، وذلك قبل افتتاحها بأيام قليلة، وذلك على خلفية خناقة حدثت أمام أبواب المدرسة وانتقلت إلى داخل المدرسة.

ويعود عادل إمام بـ"فلانتينو" إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضى والانتهاء منه منذ شهرين ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض فى الشهر الكريم 2020.

وشهدت أحداث الحلقة الثانية أيضا علاقة حب من طرف واحد بين أرشميدس ابن فلانتينو ويجسده "محمد كيلانى"، ووفاء صادق زميلته المدرسة إلا أنها لا تبادله نفس الشعور، كما شهدت الحلقة علقة ساخنة من الزعيم عادل إمام "فلانتينو" لابن شقيقته حمدي الميرغني بالخرزانة، وذلك بسبب تأخره على العمل فى مدرسة الزعيم إضافة لشكوى من مسئولة الـ hr والتي قالت للزعيم أن الميرغنى يتحرش بها.

وشهدت الحلقة أيضا مواقف كوميدية تجمع الزعيم عادل إمام وزوجته بالمسلسل دلال عبد العزيز، والتى تحرمه من الأكل الذي يحبه وتتسلط عليه بشكل كبير في كل تصرفاته

وي ذات السياق، أصيب عدد كبير من متابعي مسلسل "فلانتينو" للنجم المصري المخضرم عادل إمام، بحالة من الدهشة والغضب، بسبب خطأ وصفوه بالفادح في أولى حلقات المسلسل ضمن دراما "رمضان 2020"، وعند عرض الحلقة الأولى من مسلسل فلانتينو، ظهر في أحد المشاهد، لمدرسة "فلانتينو" الدولية، علم مصر بجوار علم بريطانيا.

ولكن، وفق موقع "في الفن"، فتم رصد علم مصر مرفوعا بالمقلوب، حيث ظهر ترتيب ألوان علم مصر "الأسود ثم الأبيض ثم الأحمر" وليس ترتيبه المعروف "الأحمر ثم الأبيض ثم الأسود".

ووصف عدد من متابعي مواقع التواصل أن هذا الخطأ، ربما يكون ناجم عن سوء تركيز من مخرج العمل، رامي إمام، ولكن وصفوه بالخطأ الفادح، خاصة وأنه يأتي مع "علم مصر".

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد